حرص زوجا بوليوود المحبوبان: لاعب الكريكيت فيرات كوهلي، والممثلة أنوشكا شارما، على الاحتفال بعيد زواجهما الرابع.

البداية جاءت من شارما، التي انتقلت إلى حسابها على "إنستغرام"، ونشرت صورة لها برفقة زوجها لاعب الكريكيت الهندي؛ وأرفقتها برسالة رومانسية مليئة بالعديد من كلمات المحبة والذكريات السعيدة بينهما.

وقالت في رسالتها: "لا يوجد مخرج سهل؛ لا يوجد طريق مختصر إلى المنزل؛ أغنيتك المفضلة والكلمات التي كنت تعيشها دائماً، هذه الكلمات تنطبق على كل شيء بما في ذلك العلاقات".

وأضاف: "يتطلب شجاعة هائلة، لتكون الشخص الذي أنت عليه في عالم مليء بالتصورات والبصريات".

كما حرصت أنوشكا على توجيه الشكر إلى فيرات لإلهامها ودعمها؛ حيث قالت: "شكراً لك على إلهامي، عندما كنت بحاجة إليه، وعلى إبقاء عقلك منفتحاً عندما كنت بحاجة إلى الاستماع؛ أنت الرجل الأكثر أماناً الذي أعرفه، أنت الروح التي تقف وراء كل الإنجازات، الرجل الذي يقف وراء كل التوقعات التي ألقيت عليك".

من جانبه؛ انتقل كابتن فريق الكريكيت الهندي إلى حسابه على "إنستغرام"، ونشر مجموعة من الصور الرائعة له ولزوجته، جنباً إلى جنب مع ابنتهما Vamika، وأرفقها برسالة خاصة لزوجته.

وقال فيرات: "4 سنوات تتعاملين مع نكاتي السخيفة وكسلي، 4 سنوات منك تقبلني على ما أكون كل يوم، وتحبني بغض النظر عن مدى إزعاجي، 4 سنوات نعمة قد أمطرت علينا من أعظم رب".

وواصل لاعب الكريكيت مدح زوجته لدعمه طوال الوقت، وكتب: "4 سنوات من الزواج من أكثر امرأة صادقة ومحبة وشجاعة، والتي ألهمتني الوقوف بجانب الشيء الصحيح، حتى عندما يكون العالم بأسره قادراً على ذلك، 4 سنوات من الزواج منك، أنت تكملينني بكل الطرق، سأحبك دائماً بكل ما أملك وأكثر".

وقال فيرات: "هذا اليوم هو أكثر خصوصية لأنه الذكرى السنوية الأولى لنا كعائلة، والحياة كاملة مع هذا الطفل الصغير".

إقرأ أيضاً:  هل أشعلت عودة بن أفليك إلى جينيفر لوبيز خلافاً مع زوجته السابقة؟
 

وعقد الزوجان المعروفان باسم "Virushka"، قرانهما في عام 2017، في حفل خاص في توسكانا بإيطاليا؛ بعد مواعدة لمدة عامين، واستقبلا ابنتهما فاميكا في يناير 2019.