احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، بعيد زواجها التاسع وزوجها الفنان الكويتي نواف العلي، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية له، عبر حسابها في "إنستغرام "، إذ أكدت أنها لم تجد في حياتها أجمل من يوم 12 ديسمبر عام 2012، وهو ليلة زفافها.

ونشرت الدري مجموعة من الصور، في جلسة تصوير رومانسية خضعت لها مع زوجها نواف العلي، للاحتفال بهذه المناسبة، موجهة الشكر إلى الله على وجود زوجها في حياتها، وتمنت أن يبعد الله عنهما من وصفتهم بأنهم "عيال حرام"، في إشارة إلى الأشخاص المؤذين.

ووصفت الدري زوجها ووالد أبنائها بالصديق، وتمنت أن يتمم الله عليهما عيد زواجهما المليون.

وكتبت الدري، معلقة: "ما وجدت يوماً أجمل من 2/12/2012 يوماً جمعني بك.. 9 سنوات مرت على زواجنا واجهنا كل شيء حلو ومر بالحب.. عيد زواج سعيد الحمد لله على وجودك بحياتي زوجي وصديقي وأبو أبنائي..".

وتابعت قائلة: "الله يبعد عنا عيال الحرام ويشغلهم في نفسهم ويتمم علينا وعقبال عيد زواجنا المليون"، وسريعاً رد عليها نواف العلي، في تعليق له، قائلاً: "الله يديمنا لبعض يا هبة حياتي.. ولا يحرمنا من بعض".

في السياق، لم يفوت نواف العلي هذه الفرصة لكي يهنئ زوجته بهذه المناسبة، من خلال مغازلتها، عبر حسابه في "إنستغرام"، إذ شارك صورة رومانسية بينهما، شبه فيها حياته بأنها كانت مثل سماء مظلمة حتى دخلت حياته زوجته، واصفاً إياها بالنجمة اللامعة.

وعن هذا اليوم محل المناسبة، قال نواف العلي إنه يذكره بأسعد أوقات حياتهما، مثلما يذكره تماماً بالصعوبات التي واجهوها للوصول إلى هذا الوقت السعيد معاً، منوهاً بأن حبه لها سيبقى في قلبه ثابتاً.

وكتب نواف العلي، نصاً: "كل شيء كان مثل سماء مظلمة، إلى أن دخلت حياتي يا نجمتي اللامعة يذكرنا هذا اليوم بأسعد أوقات حياتنا، لكنه سيذكرنا أيضاً بالصعوبات التي واجهتنا للوصول إلى هذا الوقت السعيد.. سيبقى حبك في قلبي ثابتاً دائماً".

وأعربت الدري عن سعادتها بالكلمات التي غمرها بها زوجها، متمنية ألا يحرمهما الله من بعضهما، ويجعله ذخراً وتاجاً على رأسها، فكتبت قائلة: "حبيبي انت الله لا يحرمنا من بعض يا رب.. ويخليك ذخر وتاج على راسنا.. كل عام وإحنا وعيالك يا نور حياتنا بخير وربي يحمينا ويبعد عنا كل حاسد وحاقد".

ولم يتوقف الأمر عند تهنئة الزوجين لبعضهما، بل كان لنجوم الفن والمقربين ومتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي كلمات الثناء والمحبة لهما، متمنين دوام السعادة لحياتهما، من بينهم: مروة خليل، وشيماء علي، وأحمد البريكي.

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تُوثِّق لحظة استقبال ابنيها بعد عودتها للكويت.. وتشتكي من زيادة وزنها
 

وكانت قد عادت المياه إلى مجاريها بين هبة الدري ونواف العلي، بعد 3 أشهر من الانفصال، بداية شهر مايو الماضي، وأعلن خبر عودة الثنائي الصحافي الكويتي بشار جاسم الكندري، من خلال تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر"، كتب فيها: "حصرياً بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك، والله يبعد عنكم عيال الحرام".