قدمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، اعتذارها للفنانة الكويتية هيا عبدالسلام، من خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في موقع "يوتيوب"، مبينة أن هذا حدث بعد مرور 7 سنوات لم تلتقيا خلالها.

وتابعت العيدان أنها تعلم تماماً أنها أصابت هيا عبدالسلام بالأذى، وآلمتها كثيراً في عام من الأعوام، مبينة أنها التقت بها في كواليس مسرحية "الشحاتين"، وقدمت لها اعتذارها، قائلة: "حقك عليا.. أدري إني آذيتك أعتذرلك وأنا آسفة".

وعقبت العيدان بأن علاقتها بالفنان فؤاد علي، زوج هيا، جيدة للغاية، حيث أشادت به وبأخلاقه، متابعة أنها وجدت هيا عبدالسلام في الكواليس، فقررت أن تستغل الفرصة لمصالحتها، وأوضحت أن خاطرها "ثقيل"، ويمكن أن يأتي الزمن لتوضح لها السبب الذي جعلها تهاجمها وتؤذيها.


وأردفت العيدان أنها كانت ترغب في أن تعرف هيا، بعض من سببوا لها مشاكل كثيرة، وكانت هيا تعمل مع هؤلاء الأشخاص، معقبة بأن هيا كانت سعيدة بالاعتذار وتقبلته منها، حيث كان رد فعلها جيداً معها وعاملتها بشكل طبيعي.

ومضت العيدان: أن وقت أذيتها لهيا كان عندما كانت تعمل بإحدى المجلات الفنية، لكنها لم تكن تستحق، وأثنت على أخلاق هيا، وأنها من عائلة جيدة، مشددة على أنها عندما هاجمتها كانت تعتقد أنها بذلك تعمل على مصلحتها، رغم أنه ليس من حقها، لكن هؤلاء الأشخاص أصبحوا بعيدين عنها حالياً.

إقرأ أيضاً:  شاهد رومانسية هبة الدري ونواف العلي في عيد زواجهما التاسع
 

وكان قد فاجأ الفنان فؤاد علي زوجته الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام، في سبتمبر الماضي، بالاحتفال بعيد ميلادها الـ38، حيث إنها من مواليد 24 سبتمبر 1983، وذلك وسط حضورٍ عدد من أصدقائهما، الذين بادلوها المحبة في تلك المناسبة.

وتألقت هيا عبدالسلام خلال موسم دراما رمضان 2021 بعملين مميزين: أحدهما من بطولتها بعنوان "نبض مؤقت"، أمّا الآخر فكان من إخراجها، وحمل اسم "الناجية الوحيدة".

يُذكر أنَّ علاقة حب وزواج ناجح جمعت هيا عبدالسلام وفؤاد علي، منذ ما يقرب من 7 سنوات، حيث تزوجا عام 2014.