تبدأ ملامح مختلف الصيحات الحديثة في الوضوح مع الاستعداد لتوديع عام 2021، واستقبال 2022، سواء في ما يتعلق بالأزياء والمكياج والديكور، وغيرها.

ومن أجل الاهتمام بجمالك والاستعداد للعام الجديد، نقدم في ما يلي صيحات جمالية ستسيطر في 2022:

التركيز على واقي الشمس

بجانب مختلف المنتجات، ستحظى منتجات وكريمات الوقاية من الشمس باهتمام أكبر خلال العام المقبل، خاصةً النوع المعدني، وتلك ذات "SPF 40" أو أكثر، مع تشديد الخبراء على استخدام واقي الشمس في جميع المواسم.

"Gua Sha" (غوا شا)

تأتي "الغوا شا" بين أكثر الأدوات الجمالية شعبيةً في العام الجديد، وأكثرها اعتماداً، بفضل فاعليتها وتأثيرها في البشرة.

الفيتامينات

بجانب تأثيرها الصحي المعروف، ستكون العلاجات الجمالية أكثر تركيزاً على استهلاك الفيتامينات، ومضادات الأكسدة، خاصةً مكملات فيتامين (D)، وأحماض أوميغا؛ لتعزيز جمال وصحة البشرة والشعر بعمق.

الميكرودوزينغ

من الفيتامينات والريتينول إلى الأحماض المقشرة وغيرها، نشهد في العام الجديد اعتماد أسلوب مختلف يُعرف بالميكرودوزينغ، يعتمد على استخدام المكونات القوية بكميات صغيرة.

تقنيات مقاومة التوتر

يشير الخبراء إلى ميل الصيحات للتركيز على الصحة النفسية، وانعكاسها على صحة وجمال البشرة، واعتماد تقنيات تعمل على تحفيز الاسترخاء ومقاومة آثار التوتر على البشرة.

الصابون التجميلي

على عكس الأنواع والاستخدامات التقليدية وبجانب المنتجات المعتادة، نشهد ظهوراً قوياً للصابون التجميلي، والذي يتوفر بأنواع مختلفة تستهدف مشاكل البشرة، وتقدم عناية مميزة للبشرة.

العناية بالجسم

في حين أنه عادةً يتم التركيز على العناية بالبشرة والشعر، أكثر من أي جزء آخر، إلا أنه في العام الجديد تحظى العناية بالجسم باهتمام خاص، ويتم تخصيص منتجات أكثر ومكونات قوية للعناية بالجسم.

إضافة إلى ذلك، ستكون المنتجات ذات المكونات النباتية، وتلك التي تعتمد على مادة السكوالين، بين أبرز الصيحات في العام الجديد.