شاركت الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية، فوز الفهد، منشوراً عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تضمن كلمات وصفت فيها نفسها، إذ عبرت الكلمات عن أن البعض لا يفهم الأمر على حقيقته بالنسبة لبعض الأشخاص، مبينة أنها لا يخيفها الفشل أو ضياع الجهود.

وأوضحت أنه لا يعنيها في نهاية الأمر ألا تحقق شيئاً، لأن الأشياء لا تقاس بتلك الطريقة لديها، ولكن ما يرعبها هو اختفاء الرغبة، حيث بدا من المنشور أن فوز تخاف من ضياع "الشغف" في الحياة بشكل عام.

وأشارت الفهد إلى أن الخوف يكمن في الاستيقاظ يوماً فتجد شعور تلاشي الرغبة هو المسيطر، وأن يتم النظر للأشياء دون شعور بها، وسط تأكيد أنه لا يهمها رأي الناس حولها في كونها شخصاً ناجحاً من عدمه، فعالمها يدور داخل عقلها، حيث المعارك في العالم الذي يخصها وحدها.

واختتمت حديثها، قائلةً: "إن رأيتني يوماً منطفئاً كموقد مهجور لا أشعر بشيء.. فهذا هو انتهاء الحياة بالنسبة إليَّ"، ثم أرفقت تعليقاً قالت فيه: "هذا النص يصفني بشدة".

إقرأ أيضاً:  شاهد رومانسية هبة الدري ونواف العلي في عيد زواجهما التاسع
 

وكانت قد شاركت الفهد جمهورها، مؤخراً، الطريقة التي تتبعها للتخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء فترة الحمل، إذ كشفت أنَّها تستخدم الأعشاب الطبيعية بعد الولادة، إلى جانب النظام الغذائي الذي تتبعه، ورياضة المشي؛ للحصول على أفضل نتيجة وعودتها لوزنها قبل الحمل والولادة.

وأكدت أنَّ خلطة الأعشاب الطبيعية التي تُعدّها بنفسها هي التي تُساعدها في التخلص من دهون منطقة البطن، وتتكون هذه الخلطة من أعشاب الكمون والديرس، وإضافة الليمون مع تحليتها بالعسل الطبيعي، بعد غليها.