تختتم النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، عام 2021، وتستقبل عامها الجديد 2022، في العاصمة أبوظبي، حيث تقيم حفلاً غنائياً كبيراً بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، في جزيرة الماريا، التي تتميز بمناظر خلابة وطبيعية، ويتوافد إليها العديد من المواطنين، وأقيم بها العديد من الحفلات لكثير من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ونشرت بلقيس بوستر الحفل عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ كشفت أن الحفل سيقام يوم 31 ديسمبر الجاري في الساحة الجنوبية بأبوظبي، كما أعربت عن سعادتها بهذا الحفل.

وكتبت بلقيس، في تعليقها على بوستر الحفل: "أحبتي وأهلي في أبوظبي ألتقي بكم في ختام العام وبليلة رأس السنة في جزيرة الماريا".

وعقبت بلقيس بأن الجمهور هو من سيختار الأغاني التي تؤديها في هذا الحفل، فأضافت: "اختاروا معايا الستة أغاني اللي حابين تسمعوها"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر عدد كبير من المتابعين عن حماسهم للحفل، متمنين من النجمة بلقيس اختيار الأغاني ذات الذوق الرفيع.

وشاركت بلقيس فتحي جمهورها، المتابع لحسابها في "إنستغرام"، خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة الأميركية أليشيا كيز، وهي تقف بين الجمهور على المسرح، ضمن سلسلة "أمسيات خالدة" في "إكسبو 2020 دبي"، لإطلاق ألبومها المزدوج الجديد "كيز".

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تثير حيرة الجمهور.. بمنشور غامض يعبر عنها
 

وفاجأت النجمة العالمية أليشيا كيز الجمهور باستدعاء النجمة بلقيس لمشاركتها الغناء، وذلك على أنغام أغنية "انتهى"، حيث استدعت أليشيا صديقتها بلقيس، وقالت: "أقدم لكم الفنانة الموهوبة وأختي الغالية بلقيس".