شاركت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، جمهورها المتابع لحسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة نادرة لها، ظهرت فيها وهي في مرحلة بداية المراهقة، حيث كانت تركب الخيل، مبدية إعجابها بتلك الصورة.

وتفاعلت سبت مع جمهورها بتعليق على هذه الصورة، التي كشفت عن براءة وجهها، وبدت ببشرة صافية على عكس ما تظهر عليه حالياً، وهو ما أشاد به الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدت سبت حزنها الشديد على شعرها الذي كان طويلاً حينها، فيما تتمتع حالياً بشعر قصير، وهو ما أظهرته من خلال تعليقها، فقالت: "أنا كنت صغيرة.. حسافة على شعري المسكين".

في سياق آخر، شاركت شيلاء سبت الجمهور صورة أخرى، ظهر فيها الفنان المصري محمد رياض، ودونت عليها تعليقاً يشير إلى أنها تنسى المكان الذي تذهب إليه، رغم ذهابها إليه مرة واثنتين، إذ تقول على الصورة: "والله هذا الطريق غريب كلش"، ثم أرفقت تعليقاً قالت فيه: "حيل يمثلني".

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تُوثِّق لحظة استقبال ابنيها بعد عودتها للكويت.. وتشتكي من زيادة وزنها
 

وتمتلك الفنانة والمطربة البحرينية شيلاء سبت ملامح جمالية خاصة، تجعلها إحدى أبرز فنانات الوطن العربي جمالاً، فضلاً عن مواهبها وإمكانياتها الفنية المميزة. وتنتمي لأسرة فنية بالكامل، حيث إن شقيقاتها الثلاث يعملن في مجال التمثيل أيضاً، وهن: أبرار، وشيماء، وشذى.

وكانت بداية دخول شيلاء سبت عالم الفن بفضل مساعدة أختها الكبيرة شيماء، التي كانت تجعلها تؤدي أمامها أدواراً بسيطة في أعمالها الفنية.