كشفت النجمة السورية، نسرين طافش، سر النجاح الذي تحققه طوال الفترة الماضية، مؤكدة أنه يكمن في الاستمرارية والالتزام بما يقوم به كل شخص، موجهة من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، عدة نصائح لجمهورها بألا يتوقفوا عن فعل ما يبهجهم ويجعلهم أقوى.

وتابعت طافش، قائلة إن كل شخص عليه أن يسأل نفسه: ماذا فعل ليرفع صحته النفسية والجسدية، ونوعية الأفكار التي يدخلها إلى عقله، إضافة إلى نوعية المأكولات التي يتناولها والأصدقاء الذين يجالسهم ونوعيتهم.

وكتبت، في تعليق أرفقته على صورة لها وهي داخل "الجيم"، قائلة: "سر النجاح يكمن في الاستمرارية والالتزام بما تفعله والمواظبة عليه، لا تتوقف أبداً عن فعل ما يبهجك ويجعلك أقوى، عن فعل ما يجعلك في سلام".

وأضافت النجمة السورية: "اسأل نفسك ماذا فعلت اليوم لترفع من صحتك النفسية والجسدية؟.. ما هي نوعية الأفكار التي تدخلها إلى عقلك؟.. ما هي نوعية المأكولات التي تدخلها إلى جسدك؟.. ما هي نوعية الناس الذين تجالسهم؟".

إقرأ أيضاً:  مرينا بظروف صعبة.. هكذا احتفلت رنا سماحة بعيد زواجها الأول
 

ونالت صورة نسرين طافش، وحديثها، إعجاب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، تاركين تعليقات أكدوا فيها أن حديثها صحيح، كما غازلها عدد من جمهورها، مشيدين بجمالها وعفويتها.

وترك عدد من نجوم الفن تعليقات الغزل بالنجمة نسرين طافش، من بينهم سارة نخلة التي قالت: "أحلى لون شعر عليكي"،