أعرب النجم المصري، أحمد حلمي، عن انزعاجه من برودة طقس فصل الشتاء، وذلك بخفة دمه المعهودة، من خلال استعانته بمقطع من فيلمه السينمائي "ظرف طارق"، لكي يؤكد أنه رغم أن هذا الفصل له الكثير من المحبين، فإنه يكره هذه الأجواء.

واختار حلمي المشهد الذي يظهر فيه مع الفنان مجدي كامل، وهو يقوم بتكسير الأقلام للتعبير عن مدى حالة الضيق التي يشعر بها، إذ نشر المقطع عبر حسابه في "إنستغرام"، معلقاً: "الناس كلها فرحانة بالشتاء.. وأنا مضايق أوي أوي".

وتفاعل عدد كبير من متابعيه على "السوشيال ميديا" مع هذا المنشور، حيث انقسمت الآراء إلى فريقين: الأول يؤيد رأيه حيث إنهم يعتبرون الشتاء فصل الكسل والاكتئاب، بينما أعرب البعض الآخر عن حبهم الشديد للأجواء الشتوية، خاصة أنهم لا يتحملون حرارة الصيف.

ورغم غياب النجم أحمد حلمي عن الساحة الفنية لفترة طويلة، فإنه يحرص على التواصل مع جمهوره، من خلال حساباته على "السوشيال ميديا" باستمرار، من خلال استخدامه لقطات من أفلامه، سواء لإعطائهم نصيحة أو للسخرية من موقف.

إقرأ أيضاً:  حسن الرداد حديث الجمهور بعد تخليه عن لحيته في أحدث ظهور
 

يذكر أن النجم المصري، أحمد حلمي، يواصل تصوير فيلمه السينمائي الجديد "العيل"، الذي يقوم ببطولته بجانب الفنانة روبي، وهو من إخراج محمد شاكر خضير، فيما يعد الفيلم من الأعمال الكوميدية الاجتماعية، وهو من تأليف هيثم دبور، ويشارك في بطولته الفنان عمرو عبدالجليل، وسيد رجب، ونور إيهاب، وغيرهم.