تستعد الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، وزوجها الفنان محمد الحداد، للعمل معاً من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "كيد النسا"، وذلك بمشاركة النجمة المصرية روجينا.

وأعلنت الكندري أنها تلتقي وزوجها الحداد، مجدداً، بعد عدة أعمال ناجحة جمعتهما، وتشاركهما البطولة هذه المرة روجينا، في المسلسل المقرر عرضه بموسم الدراما الرمضاني لعام 2022.

وقدمت روجينا إلى الكويت، لتعقد جلسات عمل مع الثنائي الكندري والحداد، والمخرج مصطفى فكري، والمنتج عادل يحيى، بالإضافة إلى الممثلة السعودية المقيمة في الكويت، خلود محمد، للوقوف على الترتيبات النهائية والخطوط العريضة لمسلسل "كيد النسا".

من جانبها، أعربت هنادي الكندري عن بالغ سعادتها بالتعاون مع النجمة المصرية، فقالت في تعليق لها عبر خاصية "ستوري"، بحسابها في "إنستغرام": "نورتي بلدك الثانية يا عمري.. تشرفت بمعرفتها عن قرب جميلة قلباً وقالباً انتظرونا في رمضان 2022".

وتابعت الكندري: "قلت لكم أن عندي أخبار جداً جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا".

بدورها، حرصت الممثلة الكويتية، روان العلي، وهي إحدى بطلات مسلسل "كيد النسا"، على استقبال روجينا لدى وصولها إلى الكويت، وقالت لها: "نورت الكويت".

أما كاتب المسلسل فهد البلوشي، فقد عبر عن فخره بالعمل مع الفنانة روجينا، فكتب في تعليقه على صورة تجمعهما: "اني لأفتخر بالعمل مع هذه النجمة الساطعة في سماء الفن.."، فردت عليه روجينا، قائلة: "شكراً جداً جداً على الكلام الغالي".

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تنشر صورة نادرة من مراهقتها.. وهذا ما أحزنها
 

يشار إلى أن "كيد النسا" ليس المسلسل الأول الذي يجمع هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، فقد سبق وشاركا في أكثر من عمل، منها مسلسل "حكايات صغيرة"، ومسلسل "مفتاح صول".