أضافت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تستمتع بوقتها وسط الطبيعة، مشيرة إلى أنها تعيش حالة من الهدوء، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.

ويبدو أن أرحمة تعاني بعض الأذية في حياتها مؤخراً، وهو ما كشفت عنه من خلال تعليقها على مقطع الفيديو، مطالبة بأن يعتزل الإنسان ما يؤذيه قدر الإمكان.

وكتبت ريم، في تعليقها قائلة: "اعتزل ما يؤذيك من أجمل التجارب كوخ بعيد جداً.. لا يوجد غير الهدوء"، الأمر الذي أثار تساؤلات بعض الجمهور عن سبب تدوينها تلك الكلمات.

ووسط تفاعل الجمهور مع منشورها، أبدى معظمهم إعجابهم بالمكان، حيث ظهرت ريم وهي تجلس على كرسي في الهواء الطلق داخل جزيرة تحيطها المياه، لافتة إلى أن إحدى الشركات هي التي رتبت لها تلك الرحلة.

واحتفلت ريم أرحمة بيوم ميلادها الذي وافق 7 ديسمبر الجاري، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تجلس في مكان هادئ، ودونت رسالة تمنت فيها أن يكون القادم من حياتها أجمل.

إقرأ أيضاً:  عقيل الرئيسي يغازل زوجته فرح الهادي بهذه الكلمات
 

وكتبت ريم، قائلة: "اليوم أتممت عام جديد من عمري.. اللهم إني استودعك عاماً مضى فاغفر لي فيه، وبارك لي في عامي الجديد، واجعل القادم من حياتي أجمل"، فيما استعرضت عبر خاصية "ستوري" ما قام به محبوها من تصميمات لها، تعبيراً عن فرحتهم بعيد ميلادها، كما نشرت عدداً من الرسائل التي وصلتها.