مع الاستعداد للعام الجديد، يكون "بابا نويل" من الأجزاء الأساسية في أجواء الكريسماس، والاحتفال بالعام الجديد، وأجواء الشتاء المميزة، التي يكثر فيها السفر واستكشاف أماكن مختلفة، خاصةً تلك المغطاة بالجليد، والمليئة بالمغامرات.

ويأتي إقليم "لابي" في فنلندا بين أكثر المواقع المميزة، إذ يعد موطن "بابا نويل"، وهو مليء بالأماكن والمعالم المميزة، وفي ما يلي نأخذك نحو جولة في "لابي"، موطن "بابا نويل":

الشفق القطبي

في "لابي"، يمكنك الاستمتاع بالسماء في مظهر مختلف كلياً عما اختبرته من قبل، إذ يمكنك الاستمتاع بالشفق القطبي، الذي يزين السماء بألوان مختلفة في مشهد آسر.

مناجم الجمشت

تتميز منطقة "لابي" بمناجم حجر الجمشت الأرجواني الجميل، وتجدين نفسك في جولة بين كريستالات أرجوانية متلألئة خلابة.

متحف أركتيكوم للعلوم

من الأماكن المميزة في "لابي"، وهو متحف يعرض كيف تتغير منطقة القطب الشمالي، وطبيعة الحياة في الشمال البعيد، كما يتميز المتحف بممر أو نفق زجاجي يؤدي إلى نهر أونسجوكي.

 ساريسلكا

تعد هذه المدينة أحد أبرز معالم "لابي"، وتمنح تجربة مميزة وممتعة لمحبي أجواء الشتاء البيضاء والتزلج على الجليد، وممارسة غيره من الأنشطة.

قرية سانتا كلوز

هذه القرية غنية بمختلف معالم الكريسماس، وأجواء الشتاء الاحتفالية، كما أنها تحتوي على عدة أماكن مميزة، مثل: حديقة القطب الشمالي، وحدائق حيوانات الرنة، وغيرها من الحيوانات.

أكواخ القبة الزجاجية

يقع بعضها في فندق "ستار أركتيك"، وبجانب أجوائها اللطيفة، تمنحك هذه الأكواخ تجربة فريدة للاستمتاع بالشفق القطبي، وهي تتوفر أيضاً بأشكال مختلفة.