لا يوجد شيء يضاهي الكرسي المريح، الذي تجلسين عليه للاسترخاء بعد يوم حافل في العمل، أو لقضاء يوم العطلة أمام التلفزيون، ويأتي كرسي الاسترخاء بأشكال وأنماط مختلفة، وأيضاً بقِيَمٍ سعرية مختلفة.

في هذا التقرير، نقدم لكِ مجموعة منوعة من كراسي الاسترخاء لعام 2022، يمكنك أن تضيفيها إلى غرفة معيشتك، أو غرفة ضيوفك، أو فنائك، بما يتناسب مع أسلوب ديكورك.

كيف يمكنك اختيار أفضل كرسي استرخاء؟

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل كرسي أنيق يناسب أذواقك الفردية، نوصي باختيار الشكل الذي يتناسب مع نمط منزلك، وبشكل أكثر تحديداً مع نمط الغرفة التي سيظل فيها هذا الكرسي.

ولمساعدتك، نقدم لك أفضل كراسي الاسترخاء، ليس فقط من حيث الجودة، لكن أيضاً من حيث الأشكال والألوان والأقمشة، حتى يمكنك العثور على كرسي مريح وأنيق، يكون مناسباً لكِ تماماً.

كرسي Babyletto Kiwi Grey الكهربائي

يحتوي كرسي الاستلقاء المريح هذا على لوحة إلكترونية، تتحكم في كل شيء من الاستلقاء إلى منفذ USB، حتى تتمكني من الحفاظ على هذا الهاتف مشحوناً، وأنت في حالة الاسترخاء التام مع كتابك المفضل.

كرسي استرخاء كهربائي بقوة رفع

يحتوي هذا الكرسي على منافذ USB، وحاملات أكواب، وحتى جيوب جانبية، سواء كان ذلك يعني الاحتفاظ بجهاز التحكم عن بعد في متناول يدك، أو شحن جهازك اللوحي أثناء العمل، أو مجرد الاستمتاع بقهوة مع برامج الطعام التلفزيونية المفضلة لديك.

كرسي مساج

يذكرنا هذا الكرسي الأنيق بتجربة العناية بالأقدام في "السبا" أو الصالون المفضل لدينا، وإحضاره مباشرة إلى منازلنا، لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من وظائف التدليك، لكن يمكنه أيضاً التأرجح والاتكاء، وحتى الدوران.

كرسي ماديسون بارك

نحن نحب هذا الكرسي؛ لأنه يجمع بين الأناقة الحديثة والقيمة الجيدة، إذ يحتوي على حشوة إسفنجية عالية الكثافة، وأرجل خشبية صلبة، ما يجعله متيناً ومريحاً للغاية.