المنتجات الجديدة ليست دائماً الأفضل، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون كذلك، ومثل أي عام آخر، كان عام 2021 مليئاً بالكثير من المنتجات الرائعة، وبعض المنتجات غير الرائعة، وبالطبع الكثير من المنتجات الجديدة. ومن خلال فريق "SPY"، نتلقى ونختبر مئات المنتجات كل عام من جميع الفئات مثل أي فئة منتجات أخرى، وحصلت العناية الشخصية على نصيبها العادل من المنتجات الجديدة أيضاً.

وسواء كان الشعر أو الوجه أو الجسم أو اللحية، هناك الكثير لتستكشفه في عام 2021، ولحسن الحظ أتيحت لنا الفرصة لمراجعة العديد من أفضل منتجات العناية بالجسم الجديدة لعام 2021، وقمنا بتجميع بعض العناصر المفضلة لدينا أدناه، وفي ما يلي بعضاً من أفضل منتجات العناية بالجسم الجديدة لعام 2022.

أفضل منتجات الشعر لعام 2021:

شامبو وبلسم "Hardworking Gentlemen"

قد لا يكون "Hardworking Gentlemen" علامة تجارية تعرفها، لكنها مشهورة بمنتجات تصفيف الشعر (خاصة بخاخ ملح البحر الرائع)، والآن تقدم لنا العلامة التجارية منتج العناية بالشعر، وهو شامبو "HWG Shampoo"، وبلسم "HWG Conditioner".

ويحتوى الشامبو على زيت جوز الهند والصبار والبابونج، تلك المكونات اللطيفة للغاية، أما البلسم فيترك شعرك منتعشاً ونظيفاً (ورائحته مثل خشب الصنوبر)، فقط استخدمي الشامبو بالبلسم الجديد المليء بزيت المورينغا وزيت الأرجان والصبار والمستخلصات البحرية، للحصول على شعر أنظف وأكثر نعومة وصحة لفترة طويلة.

كريم التصفيف "Seven Potions"

عندما تحتاج إلى الحفاظ على شعرك ولحيتك، فإن كريم التصفيف "Seven Potions"، هو الخيار المثالي لك، وهذا المعجون ذو الأساس المائي يشبه كريم الشعر السميك، الذي يوفر ثباتاً متوسطاً، ويتميز بخفته مع لمسة نهائية غير لامعة ناعمة وغير لزجة.

جل لتكثيف الشعر "Baxter of California"

من أجل الثبات واللمعان العالي، لا شيء يضاهي جل الشعر، ومن الجيد القول بأن جل Baxter of California Thickening Style Gel هو الخيار الأمثل لك.

أفضل منتجات العناية بالجسم لعام 2021:

غسول الجسم "Dove Men + Care"يحتوي غسول الجسم "Dove Men + Care" على تركيبة تعمل على ترطيب بشرتك دون تجريدها من الزيوت، مع عطور خفيفة مختلفة، وأخيراً يتميز هذا المنتج بأسعار معقولة للغاية.

منظف الجسم والشعر "Jack Black Big Sir Body & Hair"

دائماً يكون استخدام غسول للجسم والشعر "اثنين في منتج واحد" محفوفاً بالمخاطر، وللأسف تبين أن معظم المنتجات قاسية للغاية، لكن ليست هي الحال مع غسول "Jack Black Big Sir Body & Hair Cleanser"، فهذا الغسول الشامبو يترك جسمك وشعرك بشكل رائع ورائحة البرغموت والمياه البحرية والعنبر الخشبي.

مزيل العرق "Harry’s Odor & Enhanced Sweat Control Extra-Strength"

توجد مزيلات عرق مضادة للتعرق كثيرة، حيث لا يوجد الكثير من الابتكارات في هذا المجال. ومع ذلك، فإن مزيل "Harry’s Odor & Enhanced Sweat Control ExtraStrength" المعزز للعرق، كان أحد أفضل مزيلات العرق الجديدة التي جربناها هذا العام، فهو يأتى محملاً بنسبة 20% من أملاح الألمنيوم، كما يوفر وقاية من التعرق من الدرجة الأولى، وأربع روائح جذابة.

مزيل العرق "Patricks ND1"

أفضل مزيل عرق خالٍ من الألمنيوم من "باتريكس"، وهي واحدة من أفخم العلامات التجارية للعناية الشخصية، وقد أصدرت العلامة التجارية للتو مزيل العرق الجديد الخالي من الألمنيوم "ND1 Natural Deodorant"، ويحتوي هذا المزيل على عدة مكونات، منها: الطين البني الأمازوني، وزيت جوز الهند، والنيودور، والزنك، ونشا التابيوكا، للمساعدة في محاربة العرق، والحفاظ على ترطيب الإبط بشكل كافٍ.

واقي الشمس "Oars + Alps SPF 35 Go Stick Clear"

تعتبر واقيات الشمس البخاخة رائعة للغاية، ويمكن أن يكون واقي الشمس Oars + Alps SPF 35 Go Stick Clear Sunscreen وسيلة واقية وأكثر ملاءمة، حيث يستمر في ترطيب البشرة بزيوت الجوجوبا وعباد الشمس، وهو مقاوم للماء والعرق، لمدة تصل إلى 80 دقيقة.

أفضل منتجات العناية بالوجه لعام 2021:

منظف LAB SERIES Daily Rescue Gel

أفضل منظف يومي

هذا المنظف المحدث ليكون أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي، يتميز بأنه لطيف ومرطب، ولن يترك بشرتك بهذا الإحساس المشدود، فقط يتركها نظيفة وناعمة للغاية.

غسول "Harry’s Exfoliating" للتقشير

كان غسول الوجه المقشر أحد منتجات العناية الشخصية الجديدة المفضلة لدينا لعام 2021، إنه يتمتع برغوة لطيفة حقاً، ويوفر تنظيفاً شاملاً لإزالة الأوساخ والجلد الميت دون تجريد الجلد كثيراً من زيوته، وإذا كنت تبحث عن غسول وجه جديد، فهذا الغسول يعمل بشكل رائع، وبأسعار معقولة جداً.

مرطب "Harry’s Hydrating Night" الليلي

أفضل مرطب ليلي

يتميز هذا المرطب بأنه خفيف للغاية، وغير دهني وسريع الامتصاص وبسعر مغرٍ للغاية، استخدمي القليل من اللوشن ليلاً للحصول على بشرة أكثر نعومة، وإشراقاً، ورطوبة.

سيروم "Kiehl’s Retinol Skin-Renewing Daily Micro-Dose"

يحتاج كل منا إلى عدد غير قليل من المنتجات المضادة للشيخوخة، إلى جانب المرطبات وواقيات الشمس، وأفضل شيء يمكنك الحصول عليه هو سيروم Kiehl’s Retinol Skin- Renewing Daily Micro-Dose المضاد للشيخوخة.

وبفضل مكوناته الفريدة، يعمل السيراميد والببتيدات على استعادة الجلد، بينما يعمل الريتينول على شد البشرة، وتقليل علامات الشيخوخة، بما في ذلك التجاعيد والعيوب وتغير اللون.

كونسيلر "The Ordinary Concealer"

يأتي خافي العيوب The Ordinary Concealer بـ36 لوناً مختلفاً، لتندمج مع لون بشرتك، وتغطي أي شيء ترغبين في عدم رؤيته.

مرطب الشفاه "Oars + Alps Natural Lip"

ابتكرت "Oars + Alps" مرطب شفاه طبيعياً ممتازاً، مع عامل حماية من الشمس (18)، يحمى شفتيك من الشيخوخة، كما يحتوي على فيتامين (E)، وزبدة الشيا، وشمع العسل، وسيعمل مرطب الشفاه هذا على حجب الأشعة فوق البنفسجية، والحفاظ على رطوبة شفتيك. بالإضافة إلى ذلك، مثل الواقي من الشمس، فإن مرطب الشفاه هذا مقاوم للماء والعرق لمدة تصل إلى 80 دقيقة.

أفضل منتجات اللحية والحلاقة لعام 2021:

ماكينة الحلاقة Schick Stubble Eraser Razor

يبدو أن ماكينة الحلاقة "Schick Stubble Eraser Razor"، هى الفائزة لعام 2021، فهي ليست جديدة وذات سعر معقول فحسب، بل إنها تتميز بمشط عميق لمساعدة الشفرات على قص شعر الوجه الأطول.

غسول اللحية "King C. Gillette Beard"

يحتوي هذا الغسول على جوز الهند والأرجان والأفوكادو، ويقوم بتنظيف البشرة وشعر الوجه بعمق مع ترك شعور بالترطيب.

بلسم "Seven Potions"

تقدم "Seven Potions" مجموعة رائعة وشاملة من منتجات العناية باللحية، بما في ذلك بلسم اللحية الجديد تماماً، إذا كنت تعاني قشرة وحكة اللحية، فإن بلسم "Seven Potions" هو الحل بفضل تركيبته الغنية بخشب الأرز وخشب الصندل.