تمتع بعض الأماكن في العالم برصيد وسمعة جيدتين، إذ يتردد إليها العديد من الأشخاص بشكل دائم، للتمتع بشواطئها المشمسة، أو القيام برحلات نهرية، أو ركوب الأمواج. لذا، تم إدراج هذه الوجهات باعتبارها الأكثر شهرة في العالم، خاصةً لعام 2021، بعد رفع الحظر المفروض على السفر الجوي، جراء جائحة فيروس "كورونا".

 في ما يلي نرصد أكثر وجهات السفر الشهيرة، التي يمكن الاستمتاع بها:

جزر المالديف

تعتبر جزر المالديف ملاذاً للمتزوجين حديثاً، وكذلك المشاهير، حيث يتوجه السائحون عادةً إلى جزيرة "كافو آتول"، وجزيرة "Alimatha"، التي تجب زيارتها للاستمتاع فيها بالمطاعم المذهلة، وتجربة تذوق المأكولات المحلية، والحصول على بعض علاجات الأيورفيدا. ولهواة الاستمتاع بالرومانسية في الهواء الطلق، تعتبر جزيرة "COMO Cocoa Island"، المكان المناسب لك، حيث توفر الفيلات المائية ذات الـ5 نجوم، والشواطئ ذات الرمال البيضاء الموجودة بالجزيرة، الخصوصية والراحة للأزواج، ويمكن الاستمتاع بالإقامة الاستثنائية، وتجربة الرياضات المائية في المنطقة.

البرتغال

بالنسبة للذين يريدون قضاء أوقات مرحة في الشمس، مع الاستمتاع باكتشاف المدن التاريخية في البحر الأبيض المتوسط، ستكون جولة في البرتغال مثالية، حيث تعج مدن البرتغال، مثل: براغا، ولشبونة، بالسياح، ويمكن الاستمتاع بركوب الأمواج، وتذوق الطعام المحلي في مدينة بورتو، كما يمكن تذوق المأكولات البحرية المميزة في البرتغال مع العديد من الأطباق الأخرى.

فيينا

يمكن الاستمتاع بالرحلات النهرية في فيينا مع الإبحار عبر القلاع ومشاهدة النجوع ذات المناظر الخلابة، ويختار الكثيرون السفر من فيينا إلى براغ عبر نهري الراين والدانوب، ويمكن زيارة كنيسة كارل؛ باعتبارها أعجوبة معمارية في حي "فين"، على الجانب الجنوبي من ميدان كارلسبلاتز، وهي من أهم مباني الكنائس الباروكية شمال جبال الألب، وأحد معالم فيينا.

كرواتيا

تمتلك كرواتيا العديد من الشواطئ الخلابة والحانات الصاخبة، وتتميز بالطعام اللذيذ وشوارع دوبروفنيك المرصوفة بالحصى، ويمكن التمتع بهذه الأنشطة، أو الإبحار على طول ساحل البحر الأدرياتيكي في قارب.

دبي

يعتبر برج خليفة، ونافورة دبي، أكبر نافورة راقصة بالعالم، وحديقة ميراكل، من أكثر الأماكن إثارة في الإمارات، ويمكن زيارة هذه الأماكن أو التسوق في مهرجان دبي للتسوق لشراء الحلي الذهبية، أو زيارة القرية العالمية، التي تعتبر الوجهة الثقافية والترفيهية والعائلية الأولى والتسوق في المنطقة أو التمتع برحلات العشاء البحرية في المدينة ورحلات السفاري في الصحراء.