تحدثت رنا الحريري، زوجة النجم السوري باسم ياخور، عن ذكرياتها مع فصل الشتاء عندما كانت صغيرة في الشام، حيث كشفت عن حنينها إلى الماضي وذكرياته الجميلة، رغم أنها ليست من هواة ذلك.

وقالت رنا، التي ارتدت ملابس شتوية لشدة برودة الطقس حالياً، إن الثلوج عندما كانت تحل بالبلاد كان القرار بإغلاق المدارس وعودة المواطنين من عملهم مبكراً هو الحل الأمثل، حيث تجتمع حينها الأسرة رغم برودة الطقس أمام التلفزيون للاستماع إلى النشرة الجوية.

وعقبت زوجة باسم ياخور، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، بأنها كانت ترى الجميع في الشوارع وعلى شرف المنازل فرحين بالثلوج ويلعبون بها، كما أن الأهالي يستمعون في النشرة الجوية عن طريق مقطوع وآخر يسير بصعوبة، كما أن الصغار حينها وهي من بينهم كانوا يتمنون أن يهبط الثلج أكثر حتى تظل المدارس مغلقة.

وبينت رنا أنها ورغم عدم إيمانها بالحنين للماضي لكن تلك الأيام كانت جميلة، مختتمة: "بحس حياتنا سابقاً على بساطتها كانت فعلاً جميلة".

وتفاعل مع منشور رنا الحريري الكثير من المتابعين، وسط إعجابات بالآلاف، فضلاً عن التعليقات التي تذكر فيها البعض تفاصيل تلك الأيام عندما كانوا صغاراً.

وحرص باسم ياخور على تدوين تعليق تفاعل به مع منشور زوجته، فكتب قائلاً: "الرنوش ملكة الثلج بس الطيوبة"، لترد عليه رنا بإيموجي ضاحك وآخر قلوب.

وكانت قد شاركت رنا الحريري متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، مؤخراً، صورةً لها وهي داخل ملعب الغولف، وقالت إنّ وراءها اثنتين من صديقاتها، وإنّ هذا أجمل شيء يمكن أن يحدث.

إقرأ أيضاً:  مستعيناً بفيلم «ظرف طارق».. أحمد حلمي يعبر عن انزعاجه من الشتاء
 

وأوضحت زوجة باسم ياخور أنَّ الصديقتين وراء الكاميرا إحداهما تصورها والأخرى ترشدها بشأن اللعبة، مبينةً أنّها لا علاقة لها بلعبة الغولف، ثم سألت المتابعين إن كان لديهم صديق وصديقة حقيقيان.