أضافت النجمة الأردنية، ديانا كرزون، مجموعة من الصور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب محبيها الذين غمروها بتعليقات المحبة والثناء، إذ كانت ترتدي فستاناً جمع بين الأسود والفضي، مع تعابير وجه مختلفة بين الجدية والابتسامة، ما شكل تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت كرزون، في كلماتها التي أرفقتها بصورها عن "القوة"، إذ رأت أن تلك القوة لا تكون دائماً في ما نقول ونفعل، بل في ما نصمت عليه، أو نتركه بإرادتنا وكذلك في ما نتجاهله.

وتابعت كرزون، قائلة إن القوة قرار، لكن عزة النفس هي أعظم قرار يمكن أن يتخذه الشخص، ومضت في حديثها وهي تصف الحياة بأنها "متعبة" لكن مع حذف حرف الباء تكون الحياة "متعة"، ومنها يتم استكمال الطريق.

وحرص المتابعون على الإشادة بكلمات كرزون، مشيرين إلى أنها على حق في حديثها، حيث وصفت القوة والحياة بالشكل الأنسب.

يذكر أن ديانا كرزون تحدثت، مؤخراً، عن عمق العلاقات بين الأشخاص، وتحديداً إذا كانا زوجين يقيمان في منزل واحد، كما صنفت العلاقات إلى ثلاث فئات تشكلت بين حلاوتها وعمقها وحقيقتها، إذ قالت إن حلاوة العلاقات تتجسد في التفاهم والمشاركة والاختلاف والمشاجرة والتراضي، وغيرها ثم يحدث بعدها انسجام ثم شعور بالسعادة.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تختتم عامها بحفل في جزيرة الماريا.. والجمهور يختار الأغاني
 

وأوضحت ديانا كرزون أن عمق العلاقات يكون في الاختيار والمسؤولية والعطاء وعدم التعلق، وغيرها، معقبة بأن حقيقة العلاقات تتشكل في توازن العلاقات الروحية وهو "الحب".