أعلنت المطربة المصرية الشابة، رنا سماحة، نجمة "ستار أكاديمي"، عن استقبالها مولودها الأول من زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، الذي شاركها ذات البرنامج في موسمه التاسع، وحققا من خلاله نجاحاً وشهرة كبيرين.

وتمنت رنا سماحة أن يجعل الله مولودها الذي أطلقت عليه اسم "مالك" قرة عين لها ولوالده، ويجعله من الصالحين، كما تمنت في منشور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن يكون طفلها سنداً لها.

وكتبت رنا سماحة، قائلة: "الحمد لله الذي تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول مني ولا قوة.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رزقني الله بمولودي الاول (مَالِك سامر أبو طالب) أسأل الله أن يجعله قرة عين لي ولوالده ويجعله من الصالحين ويرزقنا بِرُّه وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد.. اللهم اجعله سند وعون لي ولوالده آمين يا رب العالمين".

وحرص عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي على تدوين تعليقات التهاني والتبريكات احتفالاً بتلك المناسبة، وتمنوا السلامة والصحة للفنانة رنا سماحة، وأن يديم الله عليها طفلها سنداً وعوناً لها ولوالده.

إقرأ أيضاً:  رانيا يوسف تعلن انضمامها إلى مسلسل «منورة بأهلها».. وكشفت هذه التفاصيل
 

يُذكر أنّ رنا سماحة احتفلت بزفافها إلى الملحن سامر أبو طالب، في ديسمبر من العام الماضي داخل أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الفنانين وصُناع الأغنية، منهم: ريم البارودي، مينا عطا، هايدي موسى، محمد شاهين، الإعلامي خليل جمال، والموزع محمد شفيق، وغيرهم.