رزق المغني الكويتي، مشاري العوضي، بمولودته الأولى من زوجته الثانية التي أعلن زواجه منها في يوليو 2020، وذلك بعد مرور عامين على انفصاله عن زوجته الأولى، وأم أبنائه الفنانة الكويتية هند البلوشي.

ونشر العوضي، قبل ساعات قليلة، صورة جمعته بمولودته من خلال منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، معلناً أنها ولدت بتاريخ 12 ديسمبر، وأطلق عليها اسم "طيبة".

وأوضح العوضي أن ذلك الاسم يعود إلى جدته "طيبة"، التي فقدها قبل عدة أشهر جراء إصابتها بوعكة صحة أدت إلى نقلها إلى المستشفى الذي توفيت بداخله، متمنياً أن يحفظها الله له بحفظه.

وكتب العوضي، في تعليقه الذي أرفقه بتلك الصورة، قائلاً: "رزقت في بنت وأسميتها (طيبة) على اسم جدتي الغالية (طيبة العوضي) ربي يرحمها ويغفر لها.. يا حافظ النعم احفظ لي طفلتي (طيبة) بحفظك.. أستودعك اللهم مبسمها وصحتها وعافيتها.. أستودعك اللهم قطعة من قلبي فاحفظها بعينك التي لا تنام.. طيبة مشاري العوضي".

وتعد المولودة "طيبة" هي الثالثة للفنان مشاري العوضي، حيث إن له طفلين من زوجته الأولى هند البلوشي، هما "عبير" و"جاسم" يقيمان مع والدتهما، فيما ارتبط مشاري بزوجته الثانية التي تعد من خارج الوسط الفني بعد عامين من انفصاله عن هند البلوشي.

وفجع مشاري العوضي بوفاة جدته "طيبة حسن العوضي"، في السابع من يونيو الماضي، حيث كانت ترقد داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات تصارع المرض دون أن يكشف عن تفاصيله، ونشر حينها صورة دون عليها ما يؤكد أنه راضٍ بقضاء الله وقدره، معلناً وفاة جدته، وتابع داعياً لها: "أسأل الله القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته"، مع الآية القرآنية: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية".