عانت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، من أزمة، مؤخراً، بسبب ابنتها "North West"؛ ما دفعها للتراجع عن قرارها بالسماح لها باستخدام تطبيق TikTok، دون إذن مسبق.

وحدثت الأزمة بعدما قامت نورث بالسماح للمتابعين لها على منصة "تيك توك"، بالقيام بجولة متعمقة في منزلها في "Hidden Hills"، الذي تصطف عليه الأشجار البيضاء، والديكور ذو طابع "Sing 2"، ومشاهدة الألعاب الخاصة بها، وحتى غرفة نوم الطفلة الوردية، قبل أن يتم توبيخها على الهواء مباشرة من قبل والدتها.

وكشف الفيديو، الذي بثته نورث قصر هيدن هيلز الفاخر للعائلة، وهو مزين بزينة عيد الميلاد، وأثناء الجولة التي قامت بها نورث؛ تحدثت مع بعض الأطفال الآخرين في المنزل؛ بما في ذلك أخواتها؛ وقالت نورث: "لنذهب إلى الطابق السفلي، لقد استأجرنا هذا الشيء"؛ في إشارة إلى الزخارف والفنون والحرف اليدوية.

وبينما كانت نورث تشق طريقها إلى الطابق السفلي؛ طلبت من المتابعين "قول نعم"، إذا أرادوا منها أن تظهر ديكورات الفناء 2، التي تم إعدادها في الطابق السفلي والفناء الخلفي للقصر؛ وقام المتابعون بالعد التنازلي: "3 و2 و1"، قبل الكشف عن ديكور الفناء.

إقرأ أيضاً:  هكذا احتفلت أنوشكا شارما وزوجها بعيد زواجهما الرابع
 

وبعد جولة المنزل، قالت نورث في مقطع سريع مدته 11 ثانية إنها ستذهب مباشرة إلى والدتها.

في الفيديو الذي نشرته نورث، يمكن سماعها وهي تقول: "أمي.. أنا في بث مباشر"، وسط موجة من الضحك؛ لكن كيم سرعان ما أوقفت كل ذلك، وقالت لها: "لا توقفي.. غير مسموح لك بذلك"، بعدما ظهرت مستلقية على السرير.

واستجابت نورث لصراخ والدتها، وأوقفت البث على الفور قبل أن تقول وداعاً لمتابعيها.

يذكر أن كيم تقدمت، خلال الأيام الماضية، بطلب قانوني لاستكمال إجراءات انفصالها عن زوجها المغني كانييه ويست؛ والتنازل عن اسمه؛ لتصبح عزباء بشكل قانوني.