مازالت النجمة الهندية كاترينا كيف تعيش أوقاتاً سعيدة، بعد زواجها من الممثل الهندي فيكي كوشال، في حفل زفاف اتبع التقاليد الهندية داخل حصن "Fort Barwara"، بولاية راجستان.

وحرصت الفنانة الهندية على التغزل بشقيقاتها، وتوجيه رسالة خاصة لهن، بعدما خطفن الأنظار خلال حفل الزفاف.

ونشرت كاترينا مجموعة من الصور، عبر حسابها في "إنستغرام"، رفقة شقيقاتها، ودونت تعليقاً قالت فيه: "كبرنا، نحن أخوات دائماً نحمي بعضنا بعضاً، إنهن أعمدة قوتي ونحافظ على بعضنا بعضاً على الأرض.. أتمنى أن نظل دائماً على هذا النحو".

يمكن رؤية أخوات كاترينا: "إيزابيل كيف، وسونيا، وتوركوت"؛ وآخرين إلى جانب النجمة في الصور الرائعة التي نشرتها وهن يقفن بجوارها خلال مراسم الزواج، وبدت عليهن ملامح السعادة التي غمرت وجوههن فرحاً بزواج شقيقتهن.

وظهرت كاترينا بإطلالة مذهلة وهي ترتدي زي الزفاف الهندي الأحمر التقليدي؛ كما خطفت الأنظار الخامة المميزة المصنوعة من الألماس والياقوت الأزرق من ".Tiffany & Co"، والتي حملت طابعاً ملكياً أنيقاً، ويعد هذا الياقوت الأزرق من أغلى وأندر أنواع الأحجار الكريمة على الإطلاق.

وسرعان ما أصبح خاتم الزفاف حديث وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن لفت أنظار العالم، وهو من الألماس الأزرق، وتبلغ قيمته حوالي 8 ملايين روبية، كما قارن المتابعون خاتم كاترينا بخاتم الأميرة ديانا، معلِّقين: "من يد ملكة بريطانيا.. إلى ملكة بوليوود".

إقرأ أيضاً:  ابنة كيم كاردشيان تسبب أزمة لوالدتها على «تيك توك».. فما القصة؟
 

ووفقاً لما أفادت به التقارير الصحافية، فإنّ سعر الخاتم يبلغ أكثر من 7 ملايين روبية، أي ما يعادل 9800 دولار.

وارتبطت "كيف" بزوجها الحالي كوشال منذ عام 2019، وبالرغم من كثرة الشائعات حولهما فإنّ الثنائي لم يخرجا بشكل علني للحديث عن علاقتهما حتى فاجأ العريس عروسه بخاتم الخِطبة، ووضعه داخل كعكة من الشوكولاتة.