أعرب النجم السوري، أيمن زيدان، عن انزعاجه الشديد من الأخبار التي تم تداولها من جانب أحد المواقع الإعلامية الإلكترونية، خلال الساعات الأخيرة، بشأن تعرضه لوعكة صحية خطيرة، دفعته للاعتذار عن العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية، مؤكداً أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

 


ونشر زيدان، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، تفاصيل ما جاء في هذا الخبر، والذي جاء فيه أنه اعتذر عن العديد من الأعمال في الدراما الرمضانية للعام المقبل، بسبب وضعه الصحي، الذي وصف بأنه خطير، وسط تمنيات بالشفاء العاجل.

وعلق، قائلاً: "هذا نموذج من المواقع التي تنشر أخباراً كاذبة ووضيعة.. تباً لوسائل التواصل الاجتماعي عندما يستخدمها الأشرار".

وأعلن النجم السوري عن نيته مقاضاة أي صحافي أو وسيلة إعلامية، يقومون بترويج الشائعات حوله، معقباً: "هنا لأول مرة، سأبحث عن صيغة قضائية لمواجهة أمثال هؤلاء".

من جانبه، قام الفنان السوري علاء قاسم بتشجيعه على خطوة اللجوء للقضاء، من أجل أن تكون هذه المواقع عبرة لمن لا يعتبر، قائلاً: "أفضل حل.. يا ريت.. لا يمكن التعامل مع السفاهة والتفاهة إلا من خلال القضاء".

في سياق آخر، وتأكيداً على أن وضعه الصحي بخير، احتفل أيمن زيدان بتوقيع كتابه الجديد "سأصير ممثلاً"، وذلك في معرض بغداد الدولي، الذي أقيم بالعراق.

إقرأ أيضاً:  رامي عياش يضطر إلى إلغاء حفلين غنائيين في أميركا.. والسبب
 

وشارك متابعيه على "السوشيال ميديا" صوراً من هذا الاحتفال، معلقاً: "كتابي (سأصير ممثلاً).. في معرض بغداد الدولي للكتاب.. جناح دار كنعان.. شكراً صديقي سعيد شكراً للصديقة منى.. شكراً لباسم صباغ على التصميم الرائع للغلاف.. شكراً لبغداد وأهلها الرائعين".

وفي يونيو الماضي، استقبل الفنان السوري شائعة وفاته بنوع من الغضب، وذلك بعدما ترددت في مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاته عن عمر (64 عاماً)، وسط حالة من القلق بين محبيه، الذين شككوا في صحة الخبر، والبعض طالبوا بتأكيده أو نفيه.

وشارك أيمن زيدان متابعيه، عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، صورة له، وعلق عليها بأنه بخير، ولا صحة لما يدور في فلك التواصل الاجتماعي، حيث وصف شائعات الموت عامة بأنها "سخيفة".