لفتت الفنانة السعودية، نيرمين محسن، الأنظار نحوها خلال الساعات الماضية، بعدما أضافت صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تتحدث عن نوعية الأشخاص الذين ترغب في التعامل معهم.

وقالت محسن إن الشخص السهل اللين في التعامل مع غيره من الأشخاص، هو الذي يجذبها نحو التعامل معه، مبينة أن مثل هؤلاء الأشخاص يفتح لهم القلب في حالة اطمئنان، وتابعت أن هؤلاء يمتازون بالسلاسة والذكاء.

وكتبت نيرمين محسن، في تعليقها على الصورة: "أحب الأشخاص السهلين اللي يخلون الحياة أسهل، من خلال تعاملهم مع كل شيء بسلاسة ولين وذكاء عاطفي.. الواحد يشرع لهم أبواب قلبه وهو مطمئن".

ونال حديث نيرمين محسن إعجاب العديد من متابعيها، الذين أيدوها في ما تقول، واعتبروا أن مثل هؤلاء الأشخاص يحبون السلام، ويجعلون القلوب تمتاز بالعاطفة والجمال، كما تفاعلت معها الفنانة فخرية خميس، من خلال إيموجي قلوب.

إقرأ أيضاً:  نصائح نهى نبيل للسيدات.. للتغلب على مخاوف الولادة
 

يذكر أن نيرمين محسن احتفلت، مؤخراً، بعيد ميلاد والدتها، في أحد المطاعم، وسط أجواء حملت الكثير من البهجة، إذ حرصت على الوقوف على كامل التحضيرات الخاصة بهذا الاحتفال، حيث زينت المكان بالبالونات والحلوى التي تزينت بالشموع تماشياً مع الحدث، فيما ظهر بعض الأصدقاء الحاضرين تلك المناسبة.