تمتلك المغنية والكاتبة الغنائية الأميركية هالزي تاريخاً مشرفاً من الجد والاجتهاد، مكنها من الوصول إلى ما هي عليه، خلال الفترة الحالية، وهو ما تفتخر به، ولا تشعر بالخجل من الإفصاح عنه.

وكشفت المغنية الأميركية، مؤخراً، في جلسة "أسئلة وأجوبة"، عبر حسابها على "تويتر"، عن سلسلة الوظائف التي امتهنتها قبل الانضمام إلى عالم الشهرة والأضواء.

بدأت التفاصيل، عندما تلقت هالزي سؤالاً من أحد المعجبين، قال لها: "هل سبق لك أن عملت في وظيفة عادية قبل كل هذا؟"، وبدت المغنية مستمتعة بالسؤال وردت عليه بكل صراحة، حيث قالت إنها امتهنت العديد من الوظائف، منها: "مربية، خادمة، ناقلة، مضيفة، موظفة توصيل، موظفة استقبال، وتصوير التراخيص في (DMV)".

وفي متابعة لإجابتها، كان أحد المعجبين فضولياً بدرجة كبيرة، حيث سألها بشأن الأعمال الداخلية لـ"DMV" (قسم المركبات الآلية)، وسأل هالزي عما إذا كانت قد سمحت للناس باستعادة صورهم، إذا كانوا غير راضين عنها في الرخصة، وكانت هالزي سريعة جداً في ردها الثاني، وقالت: "نعم".

إقرأ أيضاً:  ابنة كيم كاردشيان تسبب أزمة لوالدتها على «تيك توك».. فما القصة؟
 

من ناحية أخرى، شاركت هالزي في سلسلة حفلات فرقة الغناء الكورية الجنوبية "BTS"، التي أقيمت الشهر الماضي في ملعب صوفي بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية.

وبدأت هالزي مشوار الفن والشهرة في 2012، حيث أطلقت أغنيتها الأولى على "يوتيوب"، وكانت بعنوان "Ghost"، وفي 27 أكتوبر 2014، أطلقت أغنيتها "Room 93"، وهي أغنية من ألبوم يحمل اسم الأغنية كعنوان له، ومن إنتاج شركة "Astralwerks"، وقد انتشر الألبوم بشكل واسع، لتبدأ مشوارها مع عالم الشهرة والأضواء.

وحصلت هالزي على عدة جوائز "BMI POP" كأفضل أغنية لعام Without ME 2020، و2019 Bad and love، و2018 Now or Never، و2017 Closer، وفي عام 2021 حصلت عدة أغانٍ لها على جائزة "BMI POP"، منها أغنية Nightmare، وYou Should Be Sad.