تحرص الفنانة، سمية الخشاب، على التواصل مع جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها في "تويتر" باستمرار، وتتيح للجمهور فرصة سؤالها للإجابة عليهم من خلال التغريدات، وذلك بعد تغيير في مسار حياتها، بالفترة الماضية، بالتفاعل مع الجمهور.

وسألتها إحدى المتابعات، وتدعى "منة شعبان"، عن كيفية خروجها من علاقتها السابقة، قائلة: "أموف أون إزاي يا فنانة"، وردت عليها سمية الخشاب، بقولها: "لما العلاقة تنتهي المفروض كل حاجة تنتهي معاها، لو في أي حاجة مكملة معاكي يبقى إنت.. يغوروا هما وذكرياتهم الحلوة والوحشة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وعبرت سمية الخشاب، بذلك، عن رأيها أن أهم شيء في إنهاء العلاقات أن يحافظ الإنسان على نفسه، ويتخلص من كل ذكريات العلاقة، سيئة أو سعيدة، وهو ما طبقته سمية الخشاب على نفسها بعد طلاقها من الفنان أحمد سعد، وبحثت عن ذاتها وانطلقت.

وطلب منها أحد المتابعين أن توجه رسالة إلى نفسها، ولجمهورها في تلك الأيام، قائلاً: "سمية الفنانة بتقول ايه لسمية الإنسانة.. وسمية الإنسانة تقول لجمهورها إيه في الأيام اللي إحنا فيها دي؟"، وردت عليه سمية: "سمية الفنانة بتقول لسمية الإنسانة (you go gurl)، وسمية الإنسانة بتقول لجمهورها اسلكوا فالأيام اللي ما يعلم بيها إلا ربنا دي"، وتفاعل الجمهور مع إجابتها، وأكدوا أن بالفعل أن الناس يفتقدون للوضوح والنية الصافية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ونشرت سمية الخشاب مجموعة صور لها، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وظهرت خلال الصورة بإطلالة جذابة وساحرة، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأحمر، وتفاعل الجمهور مع الصور، وعبروا عن إعجابهم بها وباللون الأحمر، لأنه يليق بها.