شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، جمهورها المتابع لحسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، كشفت فيه عن معاناتها مشكلة "كهربة الشعر"، مبينة أن شعرها تم "تنشيفه"، ثم جاءتها حالة "الكهربة" تلك، مبينة أنها عندما تأتي يصبح يومها غير موزون.

وخلال حديثها عن تلك المعاناة، تطرقت الأنصاري إلى الحديث عن سبب غيابها عن "السوشيال ميديا"، والتفاعل مع الجمهور في الفترة الأخيرة٬ مؤكدة أنها حرصت على أن تكون بمفردها في تلك الفترة، مبينة أنها عندما يصيبها شيء تفضل الابتعاد لفترة عن "السوشيال ميديا"، لكنها لم تكن بمفردها في حالة عزلة، بل ظلت مع عائلتها بشكل طبيعي.

وقالت الأنصاري إنها تشكر كل متابعيها، الذين سألوا عنها، لكنها كانت تحتاج لتلك الفترة، وهي ترك "الجوال" بعيداً، مضيفة أنها اشتاقت إلى المنطقة الشرقية وأهلها، وأكدت أنها ستزورها قريباً.

وعادت الأنصاري إلى الحديث عن "كهربة الشعر"، لأن تلك المعاناة أصابتها وهي تتحدث مع متابعيها، مضيفة أنها تعالجها من خلال "بلل" يدها بالماء وتمريرها بين الشعر، لكنها لا تدوم سوى دقائق وتعود، متابعة أن هناك "سبراي" تتم الاستعانة به أيضاً، يزيل الكهربة، لكنه لم يعجبها، فتركته.

وبينت أنها تحدثت في ذلك، بعدما وصل إليها الكثير من التساؤلات عما تعنيه "كهربة الشعر"، مطالبة الجمهور بأن يفيدوها، والمتابعون، بما يعرفونه من علاج عن تلك المعاناة.

إقرأ أيضاً:  رنا سماحة ترزق بطفلها الأول.. وهذا اسمه
 

وأعلنت فاطمة الأنصاري، مؤخراً وبشكل رسميّ، انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري، وأكدت ذلك من خلال فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام أربعة أشهر فقط، وذلك بعدما انتشرت أخبار تشير إلى انفصال الثنائي؛ إثر دخول فاطمة المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية، من دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.