حرص الفنان المصري، هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على دعم عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى نشاطها الفني، مؤخراً، إذ أعلنت أنها ستستأنف أعمالها في الغناء والتمثيل في السينما والتلفزيون، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب طلاقها رسمياً من زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشر هاني شاكر صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابه في "إنستغرام"، من حفلها الغنائي الأخير، مبيناً أنها فنانة رائعة، وأنه سعيد للغاية بعودتها إلى فنها ونشاطها، وجمهورها الكبير في الوطن العربي، رغم ظروفها الشخصية الصعبة، مطالباً إياها بالعودة القوية؛ لأنها موهبة تفتقدها الساحة الغنائية.

وعلق شاكر على الصورة، قائلاً: "الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين، سعدت جداً بعودتك لفنك ونشاطك وجمهورك الكبير في كل الوطن العربي، رغم ظروفك الشخصية الصعبة، عودي يا شيرين بقوة وثقة، فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن".

وأكد، في حديثه، مساندته لشيرين عبدالوهاب، فكتب قائلاً: "كوني واثقة من دعمي لك أنا شخصياً، ومن دعم نقابتك لك في كل وقت..".

وتسجل شيرين عبدالوهاب أغنيتها الجديدة التي تتعاون فيها مرة أخرى مع الملحن عمرو الشاذلي، وذلك بعد أغنية "مالكش مكان"، التي تم تسريبها عبر منصات "السوشيال ميديا"، خلال نوفمبر الماضي.

ونشر الشاذلي صورة جمعته مع شيرين، عبر حسابه في "إنستغرام"، ليعلن من خلالها استعداده لتسجيل الأغنية، ووجه سؤالًا للمتابعين: "جاهزين للجديد مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، تتوقعوا إيه شكل الأغنية الجاية لينا سوا بعد أغنية ملكش مكان؟".

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون تتحدث عن القوة.. وهكذا وصفت الحياة
 

وأثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل، في الفترة الأخيرة، بعد ظهورها حالقة شعرها بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وأكدت، في عدة تصريحات، أنها تحاول تجاوز فترة حزنها بهذا اللوك، قائلة: "اللوك أخدته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعري، والمرة دي كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعري وأنا كده ارتحت".