ظهرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، في صور عفوية رفقة الفنان بدر الشعيبي، الذي شارك تلك الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلت ليلى في تلك الصور وهي تستعرض مع بدر الشعيبي كواليس تصوير مسلسل "هيا الروح"، الذي يشاركان به في الجزء الثاني المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022.

وكانت ليلى هي التي تلتقط الصور على طريقة "السيلفي"، كاشفة عن حياة الزوجين في بداية الزواج، وماذا يحدث في حياتهما بعد مرور أول عام من زواجهما، حيث كانت الصورة الأولى مليئة بالرومانسية في نزهة ترفيهية، أما الثانية فكانت تعبر عن مشاركتهما في أعمال المنزل، وتحضير الطعام وخلافه على عكس البدايات.

وما فسر هذا، هو التعليق الذي دونه بدر الشعيبي، عبر حسابه إذ كتب قائلاً: "أول شيء حياة سعيدة.. بعد سنة.. لفوا يمين.. #هيا_الروح"، لتنال الصور آلاف الإعجابات من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات عدة بين الجمهور، كما علقت ليلى على تلك الصور بإيموجي ضاحك.

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون تتحدث عن القوة.. وهكذا وصفت الحياة
 

مسلسل "هيا الروح" تشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج، بينهم: ليلى عبدالله، بدر الشعيبي، إبراهيم الحربي، إيمان جمال، وكان قد انطلق تصويره بداية أغسطس الماضي، وتوقف لفترة قبل أن يعود مجدداً.