حب الشباب ليس شيئًا يدعو للإحراج، فمعظم الناس يعانون البثور، ويبحثون عن حلول لإزالتها، وتعد لاصقات حب الشباب علاجاً جيداً في تسريع عملية الشفاء من البثور.

وتبقى لاصقات حب الشباب الجيدة على الوجه، وتمتص إفرازات البثور، ولا تترك بقعاً جافة خلفها، لكن يجب الحرص على عدم وضعها فوق المكياج أو السيروم أو المرطب؛ لأنه لا يمكنها امتصاص المكونات النشطة بنجاح، أو الحفاظ على نقاط حب الشباب مطبقة بالكامل على الوجه بطبقة من المنتج تحتها.

وأحياناً لا تعطي لاصقات حب الشباب نتائج من أول استخدام، وذلك بحسب نوع وعمق البثور، وكمية المادة اللزجة التي تنتجها البثور.

تقول طبيبة الأمراض الجلدية، الدكتورة كارولين روبنسون، ومؤسسة Peace Out Skincare Enrico Frezza  إن العنصر الذي يجب البحث عنه في لاصقات حب الشباب، هو "الغرواني المائي"، وكذلك مكونات أخرى مهمة، مثل: زيت شجرة الشاي، وحمض الساليسيليك، والنياسيناميد، وكلها تستخدم لاستهداف البثور، وإصلاح الجلد بجرعات دقيقة.

وتؤكد الدكتورة روبنسون: "هناك لاصقات متعددة ومختلفة، للمساعدة في مراحل مختلفة من دورة حياة البثور، من مرحلتها الأولى إلى علامات ما بعد البثور".

وتعتبر لاصقات حب الشباب العادية مثالية للبثور السطحية ذات الرؤوس البيضاء، بينما تحتوي لاصقات البقع الداكنة، عادةً، على إبر دقيقة لاختراق الجلد، وتفتيح العلامات التي خلفتها البثور.

تعرفي معنا إلى باقة من أفضل أنواع اللاصقات، للقضاء على حب الشباب:

COSRX Acne Pimple Master Patch

Rael Miracle Patches XL Cover

Peace Out Acne Dots

ZitSticka KILLA Kit

Mighty Patch Mighty Patch Micropoint for Dark Spots

Starface Hydro-Stars Starter Pack

 

Peach Slices Deep Blemish Microdarts

 

HANHOO Custom Blemish Patch

Peter Thomas Roth Acne-Clear Invisible Dots Blemish Treatment