وثقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، فوز العتيبي، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تتلقى سيارة باهظة الثمن كهدية من زوجها أحمد الموسى، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما جرى تداول المقطع على نطاق واسع.

وفي التفاصيل، أطلت العتيبي، في البداية، وأوضحت أن زوجها طلب منها أن ترتدي فستاناً وتضع المكياج لأنه أحضر لها مفاجأة، ثم ظهرت العتيبي برفقة زوجها وهو يرفض أن تخرج لمشاهدة الهدية إلا بعد معرفة سببها، وقال إنها دائماً تتهمه بأشياء لم تحدث، وإنه عندما ينشغل عنها يكون من أجلها.

وأوضحت العتيبي أنها لا تحب المفاجآت، ليرد عليها بأنه يعلم ذلك، لكن لا مانع من فعل ذلك ولو لمرة واحدة في عمره، ثم طلب منها معرفة السبب وراء الهدية ومناسبتها، لتشير إلى أنها سألت نفسها كثيراً عن السبب ولم تجد شيئاً.

وعقب أحمد الموسى أن سبب الهدية يعود إلى المغني العالمي جاستين بيبر، لأنه منع زوجته من حضور حفله خلال الفترة الماضية وهي غضبت كثيراً بسبب ذلك، وتلك الهدية محاولة لإرضائها، لتعلق العتيبي بأن هذه ليست هدية، لكن اعتذار في محاولة لإرضائها من زوجها. وكتبت قائلة: "طلعت مو هدية.. طلعت رضاوة".

وظهر زوج فوز العتيبي، وهو يهديها سيارة فاخرة، بعد أن وضعها داخل غلاف كبير من الكارتون ليفاجئها بها، وبدت العتيبي وهي تقوم بفتح الغلاف الكارتوني، وتظهر بداخله سيارة فاخرة من نوع "لامبورغيني".

وعبرت العتيبي عن سعادتها بالهدية، وأنها سريعة للغاية عندما بدأت في قيادتها، ثم علق زوجها عن سبب عدم فرحتها بالهدية كما كان يرغب أو يتوقع، فردت قائلة: "عادي هذا حق من حقوقي".

يذكر أن فوز العتيبي وزوجها، دائماً، يتعرضان للانتقادات في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأتهما في التعبير عن حبهما على "السوشيال ميديا"، بشكلٍ يراه البعض مبالغاً فيه.