أطلت الفنانة جواهر الكويتية في مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه، وهي ترد على منتقدي ظهورها على "السوشيال ميديا" بشكل كبير، رغم مرضها بالسرطان، وعلاجها في لندن.

وقالت جواهر إنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، وهذا ضروري لحالتها النفسية؛ كي تخرج من الأزمة التي تمر بها، مبينة أن هذا ليس له معنى آخر.

وعقبت جواهر بأن هذا المرض لا يتمناه أحد، لكن البعض له الظاهر، ولا يعرفون ما يدور بالداخل، مبينة أنها تعاني المرض، وحصلت على 60 جرعة كيماوي، وصفتها بأنها "عذاب".

وشاركت شيلاء سبت جمهورها، في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو جواهر الكويتية، حيث دعمتها في محنتها المرضية والانتقادات التي تعرضت لها، فتمنت في تعليق لها على الفيديو أن ينعم الله عليها بالصحة والسلامة، وأن يسعدها، ويتجاوز عنها في مرضها.

وأكدت شيلاء أن العامل النفسي مهم للغاية في العلاج، متابعة: "خلي نفسيتج وطاقتج دايماً إيجابية.. وما عليج من أحد.. الناس ما يعجبهم شي".

وعادةً، تحاول جواهر تشجيع نفسها، للتغلب على المرض، منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها إصابتها بالسرطان في فبراير 2020، فاختارت حينها صورة للمنتصرين على المرض؛ لتُعلن من خلالها أنّها متفائلة، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، وكتبت: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم.. المتشافين يا رب".