وجه الفنان المصري، أحمد العوضي، رسالة مؤثرة للنجم الراحل نور الشريف، موضحاً أنه تعلم على يديه الكثير، بالإضافة إلى أنه صاحب الفضل عليه في دخوله عالم التمثيل، معلقاً: "رحمة الله عليك يا أستاذي ومعلمي، تعلمت منك الكثير والكثير، كنت أول من آمن بي واكتشفني".

وتحدث العوضي عن أهم الدورس التي تعلمها على يد الراحل نور الشريف، وذلك من خلال منشور له، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موضحاً أن الحياة اجتهاد وإصرار وتعب، حيث إنه لا يوجد نجاح دون تعب.

وأضاف العوضي أنه علمه، أيضاً، أن الثقافة هي مفتاح النجاح الحقيقي والفشل بداية للنجاح، مختتماً حديثه، قائلاً: "كنت ومازلت وستظل مثلي الأعلى.. بحبك يا نور الفن وستظل حبيبي دائماً.. ربنا يرحمك ويغفر لك أستاذي العظيم".

 

وحديث أحمد العوضي يعد عرفاناً بموقف نور الشريف معه، إذ يأتي ذلك تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده، الذي يأتي عليه وهو في حالة شهرة واسعة واستقبال التهاني من جانب الكثيرين، حيث رأى أن نور الشريف له فضل عليه في ما هو فيه.

إقرأ أيضاً:  شيرين عبدالوهاب آخرهن.. نجمات تخلين عن شعرهن لأسباب مختلفة
 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها أحمد العوضي عن فضل النجم الراحل نور الشريف عليه، حيث سبق أن صرح بإحدى المقابلات التلفزيونية بأنه هو من آمن بموهبته ودعمه وشجعه على الاستمرار والإصرار على النجاح، مهما قابله من صعوبات في بداية المشوار، مضيفاً أنه مازال يحتفظ بنصيحته له ووضعها أمام عينه، وهي: "كل واحد وله وقته، اشتغل لحد ما ييجي وقتك".

ويعتبر مسلسل "ماتخافوش" هو أول عمل درامي يشارك فيه أحمد العوضي، وذلك بعد أن اختاره نور الشريف للمشاركة فيه، وبعدها شارك الأول في الجزء الثالث من مسلسل "الدالي".