مازالت المطربة والفنانة الأميركية، بريتني سبيرز، تحاول الخروج من الفترة العصيبة التي عاشتها في أوقات سابقة نتيجة وصاية والدها عليها وتحكمه في أموالها، فضلاً عن انفصالها عن المطرب جاستن تيمبرليك.

وانتقلت نجمة البوب، البالغة من العمر 40 عاماً، إلى حسابها في "إنستغرام" لمشاركة بعض التفاصيل وراء انفصالها الصادم عن جاستن تيمبرليك عام 2002، والمقابلة الشهيرة مع الصحافية ديان سوير في العام الذي أعقب ذلك، قبل أن تحذفها في ما بعد.

وكشفت المطربة الأميركية سراً لأول مرة حول انفصالها عن جاستن؛ لافتة إلى أنها ظلت لفترة طويلة لا تتحدث مع أي شخص نتيجة الصدمة التي عاشتها بعد الانفصال؛ قبل أن يرسل لها مديرها هذه الصحافية لإجراء المقابلة معها.

وقالت سبيرز في منشورها: "هل نجرؤ على نسيان مقابلة ديان سوير، التي عرضت منذ 20 عاماً؟ كيف قالت لي: أنت مخطئة؟.. وجعلتني أبكي؟!".

وتابعت المطربة الأميركية: "مدير أعمالي أرسل تلك المرأة إلى منزلي، وأجبرني على التحدث معها والإجابة على أسئلتها؛ آنذاك لم أتحدث مع أي شخص لفترة طويلة جداً، كنت في حالة صدمة، يتحكم بي والدي وثلاثة رجال، ظهرت سوير في منزلي عندما كنت بالكاد أستطيع التكلم".

وواصلت سبيرز رصد معاناتها، قائلة: "لقد أجبروني على التكلم، كنت طفلة وأبلغ 22 عاماً، ولم أكن أفهم لكنني فهمت الآن كل شيء. على كل حال، أنا قادرة اليوم على التحكم بمالي، لذلك سحبت المال من الصراف الآلي".

وأضافت: "على عائلتي أن تشعر بالإحراج للتكتم على حقيقة حرماني من مالي لفترة طويلة، وعلى ولاية كاليفورنيا أن تشعر بالإحراج أيضاً لسماحها لوالدي بإجباري على العمل لأعوام من دون رؤية سنت"؛ مشيرة إلى أنها تشعر بالحرج من أجلهم لأنهم خسروها، بعدما أدركت قيمتها.

واختتمت الفنانة الأميركية حديثها كاشفة عن التحول الذي طرأ على حياتها؛ حيث قالت: "اشتريت شوكولاتة، وجوارب عيد الميلاد، وزجاجة من النبيذ الأبيض بأموالي، كانت تجربة رائعة حيث شعرت بالاستقلال عندما عدت إلى المنزل؛ آمل أن تستمتعوا جميعاً بعيد ميلاد رائع".

على جانب آخر؛ تستعد بريتني سبيرز لزواجها من سام أصغري، حيث بدأت التخطيط لحفل الزفاف، على الرغم من أنها لم تعلن موعده.

إقرأ أيضاً:  منها «مربية» و«خادمة».. هالزي تكشف المهن التي عملت بها قبل الشهرة
 

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد كشف مصدر مقرب من بريتني سبيرز أنها، حتى الآن، لا تنوي دعوة عائلتها لحفل زفافها، وأضاف: "لا يسع بريتني الانتظار لتتزوج سام وتبدأ حياتها حقاً، فهي سعيدة جداً لأنها تتمكن أخيراً من اتخاذ هذه القرارات".

وأشار المصدر إلى أن نجمة البوب تريد حفل زفاف مثالياً وخالياً من الدراما، وحتى الآن لا تخطط سبيرز لدعوة أيٍّ من أفراد عائلتها، بمن في ذلك والداها جيمي ولين، وأخواها جايمي لين وبريان.