يبدو أن عائلة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، وعائلة زوجها السابق المطرب كانييه ويست، ستحتفلان بأعياد الكريسماس معاً، رغم الخلافات القائمة بين الطرفين، خلال الفترة الأخيرة، وطلب كيم الطلاق من ويست.

وكشف الديكور، الذي أعدته كيم للاحتفال بأعياد الميلاد، احتمالية ظهور ويست معها خلال الاحتفالات؛ حيث ظهرت الجوارب الخاصة بويست معلقة على رف في منزل كيم؛ وهو ما بدا واضحاً خلال فيديو نشرته نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، وابنتها "نورث"، عبر حسابهما المشترك على "تيك توك".

ويركز الفيديو، الذي نشرته كيم ونورث على ستة جوارب بيضاء، ما يعني أنها مخصصة لستة أفراد: كيم، وكانييه، وأطفالهما الأربعة: "نورث، وسانت، وشيكاغو، ومزمور".

ووفقاً للتقارير، شمل الفيديو أيضاً توبيخاً من كيم لابنتها، بسبب الفيديو الأخير الذي قامت "نورث" ببثه عبر "تيك توك"، دون إذن مسبق منها، وشمل استعراض تفاصيل القصر الذي يعيشون فيه.

إقرأ أيضاً:  جاستن بيبر السبب.. زوج فوز العتيبي يهديها سيارة وهكذا علقت
 

يأتي ذلك بعد أيام فقط من تقديم كيم طلباً لإعلانها عزباء قانونياً من كانييه، الذي كان يحاول استعادة علاقته مع نجمة تلفزيون الواقع مرة أخرى.

وتشمل الخطوة القانونية، التي اتخذتها كيم، مطالبة القاضي بشكل أساسي بفصل قضايا حضانة الأطفال والممتلكات والتشابكات المالية بينهما عن الحالة الزوجية.

وتزوجت كيم وكانييه في "Forte di Belvedere" بفلورنسا عام 2014، ولدى ويست وكاردشيان أربعة أطفال: "نورث (8 سنوات)، سانت (5 سنوات)، شيكاغو (3 سنوات)، ومزمور (سنتان)".

وبدأ التوتر يسود العلاقة بينهما في يوليو 2020، عندما قرر كانييه الترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة، واعترف بأنه كان يريد إجهاض طفلته الأولى من كيم، لكنها رفضت ذلك.