من الواضح أن 2021 كان عاماً سعيداً على بعض مشاهير الفن، ولاحظنا ذلك من خلال زيجات العديد منهم، فعلى الأغلب كان معظم النجوم ينتظرون مرور عام 2020، الذي وصفه البعض بعام الحزن، بسبب انتشار جائحة "كورونا"، لينطلقوا في عام 2021، بشكل أوسع.

ويعتبر 2021 عام تحقيق الأحلام والخطط التي أجلتها "كورونا"، فبعد عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل كبير، وتخفيف بعض الإجراءات الاحترازية، حرص الكثيرون على اغتنام الفرصة وإتمام زيجاتهم، خاصةً في فترة الصيف حيث شهد صيف 2021 زيجات عديدة، سواء بأفراح كبيرة أو تلك التي اقتصرت على الأهل والأصدقاء.

وترصد "زهرة الخليج" مجموعة من النجوم على مستوى الوطن العربي، الذين دخلوا قفص الزوجية في عام 2021.

* إلهام الفضالة وشهاب جوهر

كان إعلان خبر زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر مفاجأة للجمهور، إذ لم يكن يتوقّع الجمهور أن تتحوّل زمالتهما إلى قصّة حب تتوّج بالزواج، خصوصاً أن كليهما كان متزوجاً ولديه أبناء.

 

* نيللي كريم وهشام عاشور

فاجأت النجمة المصرية نيللي كريم جمهورها بإعلان زواجها من نجم الاسكواش السابق هشام عاشور، شقيق نجم الاسكواش رامي عاشور، حيث احتفلت بخطوبتها في أجواء أسرية، وأقامت حفل زفافها بالساحل، وحصلت فيديوهات عقد القران والحفل على ملايين المشاهدات، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

 

* جيسيكا عازار ومحمد صوفان

أعلنت الإعلامية جيسيكا عازار زواجها من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، في حفل ضخم ضم الأهل والأصدقاء، وارتدت جيسيكا فستاناً مطرزاً منفوشاً وطرحة وتاجاً، وكانت إطلالتها جذابة في حفل الزفاف، وتداول مرتادو "السوشيال ميديا" صور الحفل، وأشادوا بها.

* حلا شيحة ومعز مسعود

عقدت الفنانة حلا شيحة، والداعية معز مسعود، قرانهما، من خلال نشر مجموعة من الصور لهما، وسط العائلة والأصدقاء، وظهرت حلا خلال الحفل وهي ترتدي فستاناً أبيض جبير بسيطاً وطرحة بيضاء ستان، وتداول مرتادو "السوشيال ميديا" الصور وقتها، وتساءلوا عن سر ارتدائها الحجاب في عقد قرانها.

* حسن أبو الروس وغادة والي

أثار حفل زفاف الفنان حسن أبو الروس، والمصممة غادة والي، الجدل بسبب أجواء الحفل وفكرته، إذ أقامه في مدينة الملاهي، التي تعدّ المكان المفضّل لكليهما، وكانت إطلالة العروسين مختلفة عن المألوف، فالعروس ارتدت فستاناً غريباً وظهرت بشعر كيرلي، والعريس ارتدى بدلة سوداء مطرزة.

* يارا قاسم ومحمد وفا

احتفلت الفنانة السورية الشابة يارا قاسم، بحفل زفافها إلى المخرج السعودي محمد وفا، في حفل بسيط بسبب أزمة "كورونا"، ولم تعلن من قبل عن أي تحضيرات للزفاف.

* محمد فراج وبسنت شوقي

بعد تأجيلات كثيرة لزواج الفنان المصري محمد فراج ومواطنته بسنت شوقي، لأسباب عديدة أبرزها جائحة "كورونا"، قررا عقد قرانهما في حفل وسط أصدقائهما، وارتدت بسنت خلال عقد القران فستاناً أبيض، وارتدى فراج بدلة بيج.

* محمد المجذوب ورشا الزين

دخل النجم السوري محمد المجذوب القفص الذهبي بعد قصة حب من اللبنانية رشا الزين، واحتفل العروسان بحفل زفافهما بين الأهل والأصدقاء، وفى يوم عرسهم نشر المجذوب صورة لهما، وقال لزوجته إنها أم أولاده، وتمنى أن يعيش معها العمر كله.

* هاجر أحمد وأحمد الحداد

فاجأت هاجر أحمد متابعيها بخبر زواجها، وقد أعلنت عنه عبر نشرها الصور الرسميّة من مناسبة عقد قرانها من رجل الأعمال أحمد الحداد، وقد ارتدت جمبسوت أبيض بتصميم أنيق ناعم، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة جدًا، وهي الشعر الناعم المفرود، ومكياجًا أبرز جمالها الطبيعيّ، وبعدها أقامت حفل زفاف كبيراً، وأطلت بالفستان الأبيض، وكان فستانها المميز حديث "السوشيال ميديا" وقتها.

* منة عرفة ومحمود المهدي

عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي كان خبراً صادماً للجمهور، لأنها لم تمهد للموضوع بأي شكل، واقتصر الحفل على حضور أفراد الأسرتين، وقد كشف العريس أنه سيتمّ إجراء العرس بعد انتهاء منة عرفة من تصوير فيلمها الجديد.