وجهت الفنانة السعودية، حلا نورة، اللوم إلى نفسها بسبب طريقة إعلان طلاقها قبل عدة أشهر، حيث كشفت حينها أن "خالتها" هي السبب وراء طلاقها، مضيفة أن كل منزل به الكثير من المشاكل، ولا يخلو مكان من الضغوط النفسية.

وقالت حلا نورة، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض على قناة "ATV"، متابعة أنها حينها عبرت عن مشاعرها، وعبرت عن ندمها لأنها وضعت في هذا الموقف لأول مرة، وعقبت بأن هذا درس كبير تعلمت منه، لأنها كانت تحت ضغط كبير.

وأردفت حلا نورة أنها ندمت على خروج ما أسمته "حماقة"، متابعة أنها وعدت جمهورها بألا تخرج منها مثل تلك الحماقات، ولن تتحدث في مثل تلك الأمور مجدداً، وأكدت أنها ارتقت بعقلها ولن تعطي المقصودين أكبر من حجمهم مجدداً.

وأعلنت حلا نورة عن ندمها على عدم التفاعل مع "السوشيال ميديا"، منذ زمن طويل، مبينة أنها بالفترة الأخيرة أصبحت "مدمنة" على "السوشيال ميديا"، متابعة أنها في البداية لم تكن مهتمة بمثل تلك الأمور، وأنها ندمت على عدم التفاعل.

وبينت الفنانة السعودية أن اسمها الحقيقي هو "نور"، لكنها تحب "حلا"، مشيرة إلى أن اسمها مركب هو "حلا نورة".

وأكدت حلا نورة أنها عندما دافعت عن الفنانة المصرية رانيا يوسف، كان بشكل تلقائي وعفوي، لأنها ترى أن كل شخص حر في ما يريد أن يعبر به عن شخصيته في اللبس، متابعة أنها لا تتعمد أن تعلق على موضوعات "ترند"، كي تحتل جزءاً منه.