أبدت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، رفضها التام دخول عالم تطبيق "تيك توك"، الذي جذب إليه العديد من المشاهير طوال الفترة الماضية، مبينة أن السبب وراء ذلك هو أن ما يدور في محتواه وفلكه لا يتناسب مع طبيعة شخصيتها.

وظهرت في مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وهي برفقة مساعدتها داخل أحد المطاعم، قائلة إن الأخيرة عرضت عليها أن تفتح حساباً في "تيك توك"، لكنها لا ترغب في ذلك.

وعقبت ملكة كابلي، قائلة: "شخصية ملكة الحقيقية واللي يعرفني أنا فيني (العبط) هذا بس ما عودتكم على كده فصعب"، مضيفة أنها من الممكن أن تجرب هذا مع صديقات لها، لكنها لا تفضل الظهور أمام الجمهور، وعبر حساب خاص.

وبينت ملكة كابلي أنها تعودت أن تظهر أمام الجمهور في مواقع التواصل بشخصية هادئة رزينة، لا الظهور وهي تغني وترقص، رغم أن هذه شخصيتها الحقيقية "المرحة"، لكن ليست في "السوشيال ميديا".

وحرصت ملكة كابلي على أن تستفتي جمهورها في هذا الشأن، لمعرفة رأيهم في الظهور كفتاة "تيك توك"، كما وثقت مقطع فيديو ظهرت فيه طفلتها "قمر"، وهي تلهو وتلعب في المنزل، واصفة ما تفعله بأنه "شقاوة".

في السياق، تباينت آراء الجمهور بشأن دخول ملكة كابلي عالم "تيك توك" من عدمه، فوفقاً للرسائل التي وصلتها، طالبها البعض بألا تظهر في تلك الشخصية، وأن تظل "رزينة" كما عهدها الجمهور، بينما طالبها آخرون بأن تخوض التجربة؛ متوقعين أن تحتل قائمة المشاهدات، وتصبح الأولى على الجميع.

يذكر أن ملكة كابلي أطلت، مؤخراً، في صورة جديدة رفقة طفلتها الوحيدة "قمر" من لندن، حيث نشرت صورة جمعتهما عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بملابس الشتاء، وحظيت إطلالتها بإعجاب الجمهور، مشيدين بأناقتها وجمالها، إذ أكدت في تعليقها على الصورة أن حب الأم وابنتها من الأشياء التي لا تنفصل على الإطلاق، فكتبت في تعليق لها باللغة الإنجليزية ما يعني: "حب الأم وابنتها لا ينفصلان أبداً".