احتفلت الفنانة السورية كندة حنا، بمناسبة عيد ميلادها الـ37 على طريقتها، حيث وثقت مقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تنتظر أن تنهي عاماً مضى، وتبدأ عامها الجديد، متمنية إحدى الأمنيات، حيث ظهرت وهي تحتفل بشكل منفرد، بطريقة جذبت جمهورها المتابع لها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحضرت كندة قطعة من الكيك، ثم أطفأت شمعة عيد ميلادها، وأكدت في تعليقها على الفيديو أن العام الذي مضى كان جيداً، شاكرة الله على نعمة الصحة، فكتبت: "كانت سنة حلوة.. بشكر ربي على نعمة الصحة".

ووثقت كندة، كذلك، مقطع فيديو عبر "ستوري" حسابها في "إنستغرام"، ظهر فيه أبناؤها: "فارس، وكاتاليا، وكرستين"، وهم يفاجئونها بالاحتفال بعيد ميلادها، حيث ظهر الثلاثي وهم يضيئون شمعة عيد الميلاد على قالب من الحلوى.

وبدأ الأبناء الغناء احتفالاً بعيد ميلاد والدتهم التي استقبلتهم بالأحضان والقبلات، وهنأوها في تلك المناسبة التي بدا منها أن والدهم ناجي طعمي هو صاحب الفكرة، حيث ظهر في نهاية المقطع، وهو يهنئ زوجته، وسط فرحة كبيرة جمعتهم.

واستعرضت الفنانة السورية غالبية الرسائل التي وصلتها من جانب المقربين والمحبين لها، حيث حرصت على الرد على ما وصلها من كلمات، عبر فيها الجميع عن محبتهم لها، وتمنوا لها الصحة والعافية وطول العمر، وأن تحقق ما تتمناه.

والفنانة كندة حنا، ممثلة سورية من مواليد 16 ديسمبر 1984، في مدينة حماة السورية، وهي متزوجة من ناجي طعمي منذ عام 2013، ولها من الأبناء ثلاثة، هم: فارس، وكاتاليا، وكريستين.