كشف الفنان الكويتي، عيسى المرزوق، عن الصور الأولى التي أظهرت وجه طفله الثاني "عبدالله"، الذي رزق به في التاسع من سبتمبر الماضي، وسط حفاوة كبيرة.
وشارك المرزوق صوراً للطفل، بعدما أصبح في وضع أفضل بعد مرور 3 أشهر على ولادته، وذلك في منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، وكانت برفقته ابنته الأولى "ريما"، متمنياً أن يرافقاه دائماً، حيث كانا في نزهة ترفيهية معاً.

 

وبدا من تعليق المرزوق، الذي كان يحمل طفلاً على يمينه، وآخر على يساره، بعض الطرافة حيث قال: "مشاهدة مباراة تنس رائعة"، في إشارة إلى أنه يحملهما وهما يلعبان مباراة تنس، كونهما يتشاجران على يديه.
وتفاعل عدد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور عيسى المرزوق، متمنين أن يحفظ الله طفليه، ويراهما كما يتمنى، فيما تفاعل عدد من الفنانين بينهم بشار الشطي، وعلياء الكاظمي، فيما ترك شقيقه عمر المرزوق تعليقاً قال فيه: "عسى ربي يحفظهم لك بوعبود.. وتفرح فيهم معاريس يارب".

ورزق عيسى المرزوق بمولود جديد من زوجته هديل الأنصاري، شقيقة مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، والفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، ونشر حينها صورة ليد طفله وهو يداعبه مدوناً: "الحمد لله رب العالمين"، ثم كشف عن إطلاق اسم "عبدالله" على ابنه، الذي يعد الطفل الثاني له بعد مولودته "ريما".

إقرأ أيضاً:  هيثم شاكر يكشف تفاصيل ألبومه الجديد.. وهذا سبب اختفائه عن «السوشيال ميديا»
 

وشارك المرزوق صوراً، عبر حسابه في "إنستغرام"، معبراً من خلالها عن سعادته باستقبال مولود جديد له، فعلق: "اللهم لك الحمد حتى ترضى.. ولك الحمد إذا رضيت.. ولك الحمد بعد الرضا.. ولك الحمد دائماً وأبداً.. رزقني الله بمولود أسميته (عبدالله)".
يذكر أن عيسى المرزوق تزوج هديل الأنصاري، في حفل زفاف كبير، في أبريل من عام 2019.