يبدو أن الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، تعاني من بعض التعاملات مع الأشخاص، حيث بدا أنها حينما تخطئ بحق أحد لا يتم الحديث معها بشكل مباشر، ويجري التأويل من جانب البعض بحقها، أو الحديث عنها بطريقة أو بأخرى، الأمر الذي أثار استياءها، وبدأت في الحديث عنه.
ودونت شيلاء رسالة، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بدا منها أنها توجه رسالة لأحد الأشخاص، فقالت: "سويت لك شيء غلط تعال وقولي.. أما نظرات الإثيوبيات ما نبيها"، الأمر الذي أثار اتهامات البعض لها بأنها تتنمر للإثيوبيات.

ودون أحد المتابعين رسالة، قال فيها: "أنا إثيوبي ليش الغلط.. أتمنى إنه ما جاء في بالك إن هذا تنمر وعنصرية علينا"، في إشارة واضحة إلى اعتراض الجمهور على قولها.
وسريعاً أظهرت شيلاء تلك الرسالة للعامة، وردت قائلة إنها لا تقصد إساءة أو تنمراً أو عنصرية ضد البعض، وإنها قصدت كلمة "نظرات"، في إشارة إلى أن من تخطئ بحقه لا يتحدث معها، وينظر إليها نظرات لا تعجبها.
وتابعت، قائلة: "مالها كلمة نظرات تشوف نظرات البحرينيات.. كذي وين الغلط في اللي قلته قلت نظرات ويش فيكم".

وبعدها، وثقت ظهورها برفقة الفنانة حلا نورة، وحمد القطان، في كواليس تصوير مسلسلهم الجديد "جنى تصعد المنصة"، الذي يجري تصويره حالياً، إذ ظهرت حلا وهي تتحدث عن غيابها 10 أيام عن التصوير، وسادت حالة من الكوميديا بينهم.
وتشارك في بطولة هذا العمل الفنانتان شيلاء سبت وحلا نورة، اللتان أكدتا في مقابلة تلفزيونية حماسهما الشديد للمسلسل، خصوصاً مع مخرج متعاون مثل الشعيبي، لأنه يضع كل طاقته في العمل لإثبات نفسه في مجال الإخراج، إلى جانب إيمانهم الشديد بنجاح الشعيبي في تحقيق حلمه.