استعادت الفنانة السعودية، نيرمين محسن، ذكريات فترة التخرج في دراستها الجامعية، التي انتهت العام الماضي، مؤكدة أنها عاشت فترة صعبة خلال ذلك الحدث، لدرجة أنها لم تستطع أن تحتفل بتخرجها، وأكدت أنها حزينة للغاية لعدم الاحتفال بتعب السنوات، ومشوار الدراسة، بعد كل تلك الفترة.

وتابعت نيرمين، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تشير إلى أن عدم الاحتفال خلف لديها إحساساً لا تستطيع أن تصفه، لاسيما أنها كانت تعمل وتدرس في ذات الوقت، معقبة: "تشتغلون وأنتم طلاب، ولديكم الكثير من المسؤوليات، تكون موزعة بين جهود العمل والدراسة". 

وتابعت نيرمين أنه لو عاد بها الوقت لاحتفلت بإنجازها في الدراسة، لأن هذه المناسبة لا تأتي سوى مرة واحدة في العمر، متمنية للزملاء الجدد الذي يتخرجون مثلها في الجامعة حياة موفقة، وأن يهنؤوا بما حققوا من إنجاز، ويكللوا ذلك بالاحتفال.

ووجهت نيرمين نصائح، بدا منها السبب وراء عدم احتفالها بتخرجها، حيث قالت إنه مهما حدث لابد ألا يفضل الإنسان نفسه على الأشخاص الآخرين، مبينة أن الأشخاص الآخرين، الذين تم تقديرهم، لن يضعوا أنفسهم إلا أولوية.
وأوضحت نيرمين أنها إنسانة متاحة للآخرين، لكنها بدأت تكتشف أنه لابد أن يركز الإنسان على نفسه أولاً، لأن هذا هو الشيء الصحيح، متابعة: "جاتني أوقات كنت أضحي للآخرين أكثر من نفسي".