اتجاهات الأظافر تشبه ملابسنا، وتختلف تبعاً للموسم والمناخ، تماماً مثل دواليب الملابس العصرية لدينا، وغالباً تتطلب طلاء أظافر جديداً مع قدوم العام الجديد.
من جانبها، كشفت فيكتوريا هوليس، فنانة الأظافر ومؤسسة استوديو الأظافر "Mannequin Hands"، عن توقعاتها لأكبر اتجاهات الأظافر عام 2022.
وقالت هوليس: "الاتجاهات الرئيسية التي أراها في الوقت الحالي، هي ازدهار أظافر الجل، والمنقطة الفائقة السطوع، كما أن اللون الأخضر أصبح سائداً بين طلاءات الأظافر".

وتابعت هوليس، قائلة إن "التصميمات الدوامية والألوان الجريئة، ستكون أبرز اتجاهات طلاء الأظافر في عام 2022".
إليك أبرز "ترندات" طلاء الأظافر المهيمنة في 2022:

"بلومينغ جل" 
طلاء أظافر "بلومينغ جل"، ربما سيكون واحداً من أكثر اتجاهات الموسم، فهو شبه دائم بتأثير الزهور السحرية، حيث تتضمن الأظافر طلاء ذا تركيبة شفافة، خاصة على الأظافر.

الألوان الجريئة (Bold & Bright)
سواء كنت تفضل قلم التظليل باللون الأخضر أو الأحمر الدموي، فإن عام 2022 يبشر بألمع درجات الألوان للعام الجديد. وعندما يتعلق الأمر باختيار طلاء الأظافر، فإن الألوان المشرقة اللامعة ستكون على رأس القائمة.

"Pattern Party"
من النقاط إلى التعرج، وكل شيء بينهما، تعود موضة الرسومات المنقوشة رسمياً إلى موضة 2022.

الدوامات (Swirl Souffle)
تتميز موضة الدوامات بكونها بسيطة، لكنها جذابة للغاية. سواء كنت تفضلين الباستيل أو الألوان الزاهية والنابضة بالحياة، فإن خيارات دمج الألوان لا حصر لها، ويضيف شكل الدوامة الشبيه بالرخام، لمسة قديمة تعود لسبعينات القرن الماضي.

"Green Galore"
يبدو أن اللون الأخضر على رأس القائمة الخاصة بطلاء الأظافر لعام 2022. وهذا الظل النابض بالحياة الذي يعشقه الجماهير، شوهد على أظافر سيلينا غوميز، وكلوي كاردشيان، وملكة اللون الأخضر نفسها بيلي إيليش.