يمتلك بطل أفلام "ذا ماتريكس"، الفنان الأميركي الشهير كيانو ريفز، شخصية فريدة وسط نجوم هوليوود، حيث يتميز بالبساطة في حياته الشخصية، بالإضافة إلى شخصيته الودودة المتعاونة مع بقية زملائه في الوسط الفني.

ومؤخراً، اتفقت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، أيضاً، في هذا الرأي، وهو ما كشفت عنه خلال موقف خاص جمعها بالفنان الأميركي اللامع وتغزلت به.

وأكدت النجمة الهندية، في مقابلة حديثة لها، أن ريفز هو بالفعل "أجمل رجل في هوليوود"، بينما كشفت عن موقف جمعهما خلال تصوير فيلمهما الجديد القادم بعنوان "ذا ماتريكس البعث".

وتذكرت بريانكا شوبرا يوماً عصيباً أثناء تصوير الفيلم، حيث منحها ريفز التشجيع الذي تحتاجه؛ من أجل تخطي هذا اليوم العصيب.

وأشارت شوبرا إلى أن ريفز قال لها: "لقد كان يوماً صعباً للغاية، وكان هناك الكثير للقيام به، لقد قمت بعمل رائع، ويجب أن تعرفي ذلك".

إقرأ أيضاً:  كارينا كابور تكشف تفاصيل حالتها الصحية.. بعد إصابتها بـ«كورونا»
 

وتابعت: "عندما يكون لديك يوم صعب فأنت بحاجة فقط إلى شخص ما ليخبرك (كنت بخير، لقد فعلت ذلك وكنت جيداً)"؛ وأضافت أنه كان ذكياً جداً، متابعة: "يمكنه قراءة الأمور بشكل جيد، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي، خاصة بالنسبة لشخص جديد على الفيلم".

"ذا ماتريكس البعث" هو الجزء الرابع في سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة "ذا ماتريكس"؛ ومن المقرر طرحه في 22 ديسمبر هذا العام.

وصدر الإعلان التشويقي للفيلم في 9 سبتمبر الماضي، وظهرت فيه وجوه جديدة في السلسلة منهم: نيل باتريك هاريس، الذي يلعب دور طبيب نفسي، وبريانكا شوبرا التي تؤدي شخصية "العرافة".