أضاف الفنان السعودي، مهند الحمدي، صورة جديدة عبر حسابه في "إنستغرام"، تحدث من خلالها مع جمهوره بشأن ابتعاده عن "السوشيال ميديا" في الفترة الأخيرة، لاسيما أنه يشارك الجمهور صوراً فقط دون الحديث معهم عن جديده أو حياته اليومية، أو فتح باب الأسئلة والأجوبة في "لايف" مع محبيه.

وحاول الحمدي الاطمئنان على محبيه، مشيراً إلى أنه ابتعد هذه الفترة، بسبب ضغوط العمل التي يخطط لها في الفترة الحالية، تاركاً الجمهور على وعد بأن تبصر أعماله النور قريباً، على أن تكون أعمالاً ذات مستوى عالٍ من الكفاءة، ثم مازح الجمهور بكلمات، قال فيها: "شاب راسي.. الشغل في هالوسط يخليك تكلم نفسك".

وكتب الحمدي، في تعليقه على الصورة: "وش اخباركم طمنوني عليكم، أنا مبعد عن الميديا جالس اشتغل على أعمال تشوفونها قريب بس شاب راسي، الشغل في هالوسط يخليك تتكلم مع نفسك كثير هههه.. المهم الوعد قريباً يا أقوى ناس بالعالم".

وجاء ظهور الحمدي في الصورة بشكل مختلف، حيث كانت بشرته مختلفة اللون بعض الشيء، ما دعا خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد لأن تتدخل لمغازلته، مشيرة إلى أن بشرته أخذت "تان"، فكتبت بالإنجليزية: "Nice tan"، ما شكل حالة من التفاعل الكبير بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، ثم رد عليها مهند بإيموجي، عبر فيه عن إعجابه بتعليقها.

يأتي هذا بعدما قضى الثنائي، مؤخراً، نزهة شاطئية، حيث كانا يستمتعان بوقتهما في قارب ضخم وسط البحر في إحدى المدن الساحلية، التي تتناسب أجواؤها مع طبيعة الطقس البارد حالياً.

إقرأ أيضاً:  عيسى المرزوق يكشف عن وجه طفله الثاني.. لأول مرة منذ ولادته
 

وكانت فرح مراد قد قامت بإعادة متابعة حساب مهند الحمدي مجدداً، بعد أن كانت قد حذفته من قائمة من تتابعهم في منتصف أكتوبر الماضي، وسط أنباء عن انفصالهما.