يمكن أن تسبب بقايا المواد الهلامية، والكريمات التي يتم وضعها على الشعر مشكلة حقيقية، خاصةً للرجال الذين يستخدمون منتجات الشعر كل يوم، وقد تم تصميم الشامبو المنقي لإزالة بقايا منتجات الشعر أو الجلد أو المواد الكيميائية المتراكمة بلطف، وإعادة شعرك إلى الوضع "الطبيعي" بشكل عام.

ونظراً لقدرته على التخلص من هذه الملوثات، ما عليك سوى استخدام الشامبو مرة أو مرتين في الأسبوع.. في ما يلي، نقدم أفضل أنواع الشامبو القادرة على التخلص من القشرة والحكة من غسلة واحدة، وترك الشعر لامعاً وصحياً.

Baxter of California Deep Clean

لا يعتبر شامبو "Baxter of California Deep Clean" واحداً من أفضل أنواع الشامبو المنقية فحسب، بل إنه أحد أفضل الأنواع التي يمكن شراؤها في عام 2022، بفضل مكوناته الفريدة من الجينسنغ، وخل التفاح، والمنثول، والقادرة على التخلص من الأوساخ، وبقايا المنتجات الكيميائية، وترك الشعر صحياً وقوياً.

Ouai Detox

تعرفين أن أي منتج للشعر يحتوي على كلمة "التخلص من السموم"، أي أنه سيوفر التنظيف الذي يحتاجه شعرك، ويعتمد شامبو Ouai Detox Shampoo على خل التفاح لتكسير الماء العسر، وتراكم المنتجات، وتنظيف الشعر الدهني المتسخ، بينما يعمل الكيراتين على تقوية الشعر الموجود، ما يتركه ناعماً ولامعاً.

Suave Essentials Daily Clarifying

هذا الشامبو قادر على التخلص من الزيوت، وتراكم المنتجات في الشعر، بشكل مذهل، بالإضافة إلى كونه ذا ثمن زهيد.

Paul Mitchell Shampoo Two

عندما تكونين في شك، يمكنك دائماً الوثوق بمنتجات الشعر من "Paul Mitchell"، وصُنع شامبو Paul Mitchell Shampoo Two للتراكم الدهني والتطهير العميق، وهو ميسور التكلفة للغاية، بالنسبة لمنتج ذي علامة تجارية كبيرة كهذه.

Neutrogena Anti-Residue

يركز هذا الشامبو المضاد للأوساخ على تنظيف شعرك من الزيت، وتراكم المنتجات والبقايا من أي نوع، وهذا الشامبو المنقي ليس فقط صديقاً للميزانية، نظراً لحجمه البالغ 6 أونصات، بل يجب استخدامه مرة واحدة فقط في الأسبوع.