يبدو أن الفنانة البحرينية، زينب العسكري، لم تمر بمحنة فقدان والدتها بشكل سهل، لاسيما أنها كان ترتبط بها بشكل كبير، ما يجعل حسابها في "سناب شات" و"إنستغرام" متنفساً للحديث عما يجول بقلبها من مشاعر تجاه والدتها، التي غادرت دنيانا قبل نحو أسبوع.

وقبل ساعات، وثقت زينب العسكري مقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام"، كشف عن اللقاء الأخير، الذي جمعها ووالدتها، حيث قامت الأخيرة بزيارة إلى منزلها قبل أشهر قليلة، إذ حضرت والدتها إلى المنزل، وظهرت على كرسي متحرك.

ويبدو أن الزيارة، وفقاً لمقطع الفيديو، جاءت بسبب الاحتفال بعيد ميلاد إحدى بنات زينب العسكري، حيث ظهر قالب حلوى وإحدى البنات، وهي تستقبل جدتها، بينما تهنئ الجدة الحفيدة بهذه المناسبة، لتوضح زينب أن والدتها حضرت رغم ظروف السفر والتعب.

وقالت زينب العسكري، في منشورها الذي وجهته لوالدتها: "جئتني يا أمي لتودعيني؟؟ أكان هذا آخر لقاء بيننا؟ رغم تعب وصعوبة السفر عليك إلا أنك تحملتيه من أجل ألا تحرميني من سعادة وجودك معي ومع بناتي، جئتي لتطمئني على تفاصيل حياتي وأنتي بعيدة عني".

وتابعت العسكري، وهي تشير إلى أن والدتها حينها أقامت معها لمدة قاربت الشهر، وكانت أسعد فترة في حياتها، فكتبت: "ثلاثة أسابيع كانت من أجمل أيامي ولحظاتي معك، سعادتي كانت لا توصف وأنتِ معي".

وعقبت، قائلة: "جعلتي يا أمي بيتي جنة بوجودك في كل زواياه، آه يا أمي لم أكن أعلم أنك جئتِ لوداعي لم أكن أعلم أنه وداع لآخر لقاء بيننا، آه يا أمي آه فراقك مؤلم اللهم لا اعتراض على قدرك وليس بيدي غير الصبر والدعاء"، مختتمة: "ربي ارحم أمي الحبيبة.. واكتب لي أجمل لقاء بها في جنتك بإذن الله".

إقرأ أيضاً:  نيرمين محسن "حزينة" لعدم الاحتفال بتخرجها.. وتوجه هذه النصيحة
 

وحرص على مواساة زينب العسكري، في محنة ألم الفقد، عدد من جمهورها الذين رغبوا في كتابة كلمات عبروا فيها عن وقوفهم بجانبها، وأنهم لن يتركوها، داعين لها بالصبر على حزنها، وكذلك بالرحمات والغفران لوالدتها، كما علق عدد من نجوم الفن على منشورها، من بينهم المهرة البحرينية التي كتبت: "الله يرحمها ويمسح على قلوبكم". فيما أضافت الفنانة البحرينية هيفاء حسين: "حبيبتي يا زينب الله يكون بعونج ويمسح على قلبك ويرحمها يارب.. صدقيني هي الحين ارتاحت ومو محتاجة غير الدعاء والصدقة والصبر على فراقها.. الله يسكنها فسيح جناته يارب".

وفُجعت زينب العسكري في والدتها، إثر تعرضها لوعكة صحية أدت إلى وفاتها، حيث كانت مريضة، وكانت تتردد على أحد المستشفيات للحصول على جلسات غسيل الكلى، إذ أعلنت عن الوفاة من خلال منشور لها عبر حسابها في "سناب شات"، معربةً عن حزنها الشديد لفقدان والدتها، وتمنَّت لروحها الطاهرة الجنة.