خطفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، الأنظار إليها عبر "السوشيال ميديا"، بعدما شاركت جمهورها صوراً جديدة لها وهي ترتدي الحجاب في إطلالة جديدة ومختلفة، إذ بدا أن ياسمين أرادت التأكيد على أن إطلالاتها مختلفة، وأن الظهور بالحجاب لا يقتصر على دور العبادة فقط، كما تكهن البعض مؤخراً، عندما ظهرت في زيارة لأحد المساجد، كما تشير إلى أن هذا "اللوك" أصبح من بين اهتمامات الفتاة بشكل عام.

ومع نشر ياسمين صبري تلك الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، لاقت إعجاب متابعيها، الذين أشادوا بتألقها وتنوع إطلالاتها التي اعتمدها في الفترة الأخيرة، إذ ظهرت وهي ترتدي فستاناً وطرحة طويلة بنفس اللون "off white"، وتجلس بأحد المطاعم بمفردها، حيث زينت ابتسامتها وجهها الذي صنف مؤخراً ضمن أجمل 100 وجه في العالم.

وحظيت الصور بردود فعل إيجابية من جمهورها بصفة عامة، وأصدقائها بصفة خاصة، عبر "السوشيال ميديا"، وجاءت تعليقاتهم متضمنة كلمات: "ياسمين ملامحها جميلة للغاية، والحجاب بيليق عليها روعة"، كما أشادت الفنانات: وفاء عامر، وبدرية طلبة، وآيتن عامر، وساندي، بصور ياسمين، موجهات إليها كلمات راقية ورومانسية.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة مرة أخرى إلى الشاشة الفضية بعد غياب، حيث تبدأ تصوير عدد من الأعمال الفنية المختلفة، درامية وسينمائية، في مفاجأة لجمهورها الذي افتقدها مؤخراً، خاصةً في السينما.

وكشفت ياسمين صبري، مؤخراً، عن تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد، الذي يحمل اسم "دنيا"، مؤكدة أنها ستبدأ تصويره قريباً، كما ستشارك في فيلم جديد ستعود من خلاله للسينما، موضحة أنها ستبدأ تصويره بعد شهر رمضان مباشرة، أي بعد عرض مسلسلها.