على غرار أشهر مدن الموضة العالمية: باريس وميلان ولندن، باتت دبي مركزاً إعلامياً عالمياً لا يُستهان به، وعاصمة للموضة في الشرق الأوسط.

يأتي أسبوع الشرق الأوسط للموضة ضمن أبرز فعاليات الأزياء في ربيع عام 2022، وقد أقيم مساء أمس الإثنين حفل عشاء غالا، للإعلان عن فعاليات هذا الحدث، وذلك في فندق ريتز كارلتون دبي، بحضور مجموعة من أبرز المصممين، الذين قدموا مجموعاتهم التي عكست السحر والإبداع.

ويسلط أسبوع الشرق الأوسط للموضة الضوء على صناعة الموضة في الشرق الأوسط، ويقدم مساحة لعروض الأزياء لكبار المصممين الإقليميين والعالميين، في إطار يتيح النقاش بين الخبراء والأوساط الأكاديمية.

"زهرة الخليج" التقت المصمم الفرنسي، جان لوك أمسلير، الذي قدم مجموعة لافتة، وعبر عن سعادته بالمشاركة في أسبوع الشرق الأوسط للموضة، معتبراً أن العالم العربي هو المستقبل القادم للموضة، خاصة أن الكثيرات بتن مطلعات على الموضة وصيحاتها، وقال: "أعتقد أنه من المستحيل أن نصنع الموضة من دون أن نقدم مجموعاتنا في الشرق الأوسط".

ووصف أمسلير المجموعة بأنها مختلفة تماماً عما قدمه في السابق، من حيث الإكسسوارات والتفاصيل، مؤكداً أنها تتميز بنعومتها وعصريتها، وأنها تناسب النساء المتحررات والشابات، خاصة أنها مليئة بالطاقة، والحيوية، والألوان.

لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو..