أحدثت الفنانة المصرية، أيتن عامر، تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها بإطلالة مميزة، ارتدت خلالها فستاناً حمل اللون "الفوشيا"، وسط حالة من الإعجاب، عبر عنها أصدقاؤها وجمهورها.

وأعلنت آيتن، من خلال ذلك الظهور، عن انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "النقطة العامية"، موجهة الشكر لكل من عمل معها في هذا المسلسل، كما وجهت الشكر للشركة المنتجة، التي وفرت جميع الإمكانيات كي يعملوا في راحة.

وكتبت آيتن، في تعليق لها، قائلة: "فركش مسلسل (النقطة العامية).. شكراً لكل الكرو اللي تعبوا بجد عشان يقدموا فن في كل الأقسام.. شكراً لكل الزملاء والأساتذة اللي كانوا منورينا.. وشكراً لشركة الإنتاج اللي وفرت كل الإمكانيات عشان نشتغل وإحنا مرتاحين".

وجاء فستان آيتن عامر من تصميم أحمد فايز، ومكياج مصطفى صادق، وتصفيف شعر سامح دهب، فيما عبر نجوم الفن عن سعادتهم بها، وانتظارهم للعمل من بينهم المطربة أمينة، كما عبرت بشرى عن إعجابها باللوك، فكتبت "قمرون"، كما أشادت بها جنات، وهاجر الشرنوبي، ورنين مطر، وريم أحمد.

يذكر أن مسلسل "النقطة العامية" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، وإيهاب فهمي، ونخبة من النجوم، وهو من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.