قالت الفنانة ميس حمدان إنها تميل في محبتها للأعمال السينمائية إلى الأفلام الكوميدية الاجتماعية، التي بها قصة مثل فيلم "الحفيد"، مبينة أن مثل هذه النوعية تقوم على أكثر من "كاراكتر" في الشخصيات المشاركة، وليس شخصاً واحداً.

وكشفت حمدان، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر قناة "ON"، السبب وراء وصفها بأنها شخصية "متكبرة"، مبينة أن شخصيتها لها جانبان: الأول جانب خجول جداً، وجانب تعتقد أنه يخرج أمام الكاميرا فقط، لدرجة أن البعض عندما يراها يعتقد أنها "متكبرة"، لأنها لا تتكلم نهائياً.


وعقبت ميس بأن شقيقتها مي "شقية، ورغاية"، متابعة أنها في الحقيقة هادئة، مضيفة أن العلاقة بينها وبين شقيقتيها: دانا حمدان، ومي سليم، علاقة استثنائية، لا توجد في كثير من المنازل.

وأردفت ميس، قائلة إن شقيقتها "دانا" مميزة على "السوشيال ميديا"، وتعتقد أنها حالياً أحدثت ثورة في عالم "السوشيال ميديا" في الوطن العربي، بسبب مقاطع الفيديو التي تصورها عن مصر، حيث تجعل الجمهور يرى أماكن جديدة، وعندما يرونها يكونون مندهشين منها.

وأضافت ميس حمدان أنها وشقيقتيها: مي ودانا، لديهن الرغبة في الظهور بعمل فني معاً، مبينة أنه ورغم أن النية موجودة، لكن الأمور لا تسير في نطاقها الصحيح.

وعن طفولتها، قالت ميس حمدان إنها في طفولتها كانت "مسترجلة"، حيث كانت والدتها غير المصرية السبب وراء ذلك.